بعد مواطنه بوتمان.. النجم الساحلي يستقطب الجزائري بن عيادة

2021-06-08 09:01
النزيف يتواصل في صفوف النادي الإفريقي التونسي (Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن اللاعب الجزائري حسين بن عيادة مغادرته  النادي الإفريقي التونسي بسبب عدم رفع عقوبة المنع من الانتداب على الفريق، ما حال دون تأهيله قانونيا للعب، وقد شكر بن عيادة جمهور الإفريقي، مؤكدا أنه لم يعد بمقدوره المواصلة.


و تعاقد بن عيادة مع النجم الساحلي التونسي، ليلتحق بمواطنه زين الدين بوتمان الذي وقع بدوره لنفس النادي  منذ أيام.

واتهمت  جماهير الإفريقي مسؤولي النجم الساحلي باستغلال الظروف الصعبة لناديها قصد حث لاعبيه على فسخ عقودهم، كما وجهت الجماهير الاتهام  للمدرب لسعد الدريدي بالوقوف وراء هذه العملية، وسط مخاوف في صفوف النادي من أن يقع تحويل وجهة بقية اللاعبين الجدد، باعتبار أن الدريدي يعرفهم عندما كان مدربا للإفريقي.


يذكر أن أعضاء  الهيئة التسييرية الجديدة للإفريقي، طلبت من اللاعبين غير المؤهلين المزيد من الصبر إلى حين تأهيلهم، بعد أن اطلعت على عقودهم، لكن بن عيادة قرر فسخ عقده منذ أربعة أيام  ليغادر نحو النجم.


وكانت الهيئة التسييرية الجديدة التي خلفت عبدالسلام اليونسي المعزول، قد انطلقت منذ أيام في إجراءات تسوية الغرامات التي فرضها الفيفا، بعد إطلاق حملة تبرعات  للجماهير في الحساب البنكي الخاص لتخليص هذه الغرامات، في انتظار الحصول على دفعات جديدة من عقود الرعاية  لتسوية الملفات الضخمة خاصة أن الديون تقارب 5 ملايين دولار.

 هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: