"الوكيل السري" في مهمة لجذب ألابا إلى تشيلسي

2021-06-08 09:01
مدافع بايرن ميونيخ ديفيد ألابا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف قلب دفاع تشيلسي، أنطونيو روديغر، أنه يحافظ على اتصال وثيق مع زملائه في المنتخب الألماني، والأهم من ذلك مع أصدقائه في بايرن ميونيخ، مما قد يجعل ناديه يستخدمه لإقناع المدافع، ديفيد ألابا، بالانضمام إلى الفريق اللندني.

وكان النمساوي ألابا قد أكد في وقت سابق هذا الأسبوع أنه سيغادر بايرن ميونيخ بشكل حر في الصيف المقبل، بعد أن أمضى 13 عامًا مع العملاق البافاري، فيما يبحث تشيلسي عن تدعيم خط دفاعه بلاعب مميز.

وأكد الإعلامي كرستيان فالك، من صحيفة "بيلد" الألمانية، أن روديغر على اتصال بالفعل بمدافع بايرن ميونيخ، وأوضح نقلا عن مدافع البلوز: "إذا قرر تشيلسي اختيار أحد اللاعبين من بايرن ميونيخ كهدف في سوق الانتقالات، فسأكون متاحًا للإجابة على أي أسئلة. أعرف جيروم بواتينغ جيدًا وقد اتصلت بالفعل بديفيد ألابا".  

وليست هذه هي المرة الأولى التي يتقدم فيها روديغر لمساعدة تشيلسي في الحصول على خدمات أفضل المواهب الألمانية، فقد كشف قبل ذلك أنه تحدث مع كاي هافرتز وتيمو فيرنر وربما أثر فيهما للانتقال إلى البلوز غربي لندن.

وبسؤال فالك عما إذا كان روديغر سيحاول إقناع ألابا بالانضمام إلى تشيلسي، رغم أنه قد يحل محله في تشكيلة الفريق، أجاب فالك: "سألت توني عن هذا. فكان جوابه: إذا كان بإمكاني المساعدة في أي وقت، فليس لدي عامل الحسد".  

ومع ذلك ، يبدو أن تحرك ألابا بعيد الاحتمال بشكل متزايد بالنسبة لتشيلسي، ويرجع ذلك أساسًا إلى مطالبه الفلكية في الأجور، وفي الوقت الحالي، يبدو أن ريال مدريد يقود السباق للتعاقد مع المدافع متعدد المهارات.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: