الوداد يحقق انتصارا كبيرا في افتتاح دوري أبطال إفريقيا 2022

2022-02-12 00:41
من مباراة الهلال وصن داونز بافتتاح مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2022 (Twitter/AlHilalSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استهل الرجاء الرياضي المغربي مشواره في دوري أبطال إفريقيا 2022 بتحقيق انتصار كبير على ضيفه ساغرادا إسبيرانسا الأنغولي بنتيجة 3-0، في أولى مباريات المجموعة الرابعة التي تضم أيضا الزمالك المصري وبيترو أتلتيكو الأنغولي اللذين يلتقيان غدا.

وعلى ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" أكرم الوداد المغربي المتوج باللقب مرتين (1992 و2017) وفادة ضيفه الأنغولي، وأنهى أصحاب الأرض الشوط الأول بهدف وحيد جاء في الدقيقة الأخيرة عبر الشاب أشرف داري، وفي الشوط الثاني عزز الوداد تفوقه وأضاف هدفين آخرين، بفضل يحيى جبران (52) والكونغولي غي مبينزا (72).

الهلال السوداني يخسر أمام صن داونز الجنوب إفريقي

 

وخسر الهلال السوداني خارج ملعبه بهدف نظيف أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، واستقبل صن داونز بطل نسخة 2016 ضيفه الهلال على أرضية ملعب "رويال بافوكينغ" بمدينة روستنبرغ شمالي البلاد، في افتتاحية مباريات المجموعة الأولى، وهزمه 1-0، بهدف من توقيع لاعبه المخضرم الجنوب إفريقي ثيمبا زواني بالدقيقة 8.

شباب بلوزداد يعود بنقطة من ملعب النجم الساحلي
 

وفي الملعب الأولمبي بمدينة رادس التونسية، انتزع شباب بلوزداد الجزائري نقطة من ميدان النجم الساحلي بتعادله معه 0-0 ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة لدوري أبطال إفريقيا.
 

وجاءت أحداث اللقاء سريعة وملتهبة بين الجانبين، إذ أضاع كل فريق فرصتين للتسجيل، في حين أن الحارس التونسي المخضرم للنجم، أيمن المثلوثي (37 عامًا) أنقذ فريقه في 3 لقطات.

مباريات الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا 2022

 السبت 12 شباط/ فبراير (بتوقيت مكة المكرمة)

  • الترجي الرياضي (تونس)– جوانينغ جلاكسي (بوتسوانا) الساعة 16:00؛
  • الزمالك (مصر)– بيترو أتلتيكو (أنغولا) الساعة 19:00؛
  • حوريا كوناكري (غينيا) – وفاق سطيف (الجزائر) الساعة 19:00؛
  • الرجاء الرياضي (المغرب)– أمازولو (جنوب إفريقيا) الساعة 22:00.
شارك: