الوحدات يحسم كلاسيكو الأردن أمام الفيصلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-26 01:17
لقطة من مواجهة الوحدات والفيصلي في الدوري الأردني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم الوحدات كلاسيكو الأردن للمرة الثالثة على التوالي، بعد تغلبه على غريمه التقليدي الفيصلي 3-2، في مباراة مثيرة جمعت الفريقين على استاد عمّان الدولي، ضمن الجولة الرابعة من بطولة دوري المحترفين مساء اليوم الجمعة.

وسجل أهداف الوحدات مهند أبوطه في الدقيقة (5)، ومدافع الفيصلي سالم العجالين بالخطأ في مرماه عند الدقيقة (35)، والمحترف العاجي هنري في الدقيقة (86) من اللقاء.

وسجل أهداف الفيصلي اللاعب خالد زكريا عند الدقيقة (64)، وبعده بثلاث دقائق أمين الشناينة وتحديدًا عند الدقيقة (67).

وبهذا الفوز رفع الوحدات رصيده النقطي إلى 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وارتقى إلى وصافة البطولة، بينما تراجع الفيصلي للمركز الثالث بعدما تجمد رصيده النقطي عند 9 نقاط.

وظفر الوحدات بلقب كأس السوبر الأردني قبل شهر من الآن، بعد الفوز على الفيصلي مرتين 2-1 ذهابًا و1-0 إيابًا، والليلة حقق فوزه الثالث.

مغير السرحان يخطف 3 نقاط

في مباراة ثانية جرت اليوم أيضًا، نجح فريق مغير السرحان بخطف 3 نقاط من شباب العقبة، بعد فوزه عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ورغم أن العقبة تقدم بهدفي قصي دواهدة عند الدقيقة (20) والمخضرم أبو حلاوة عند الدقيقة (57)، فإن مغير السرحان عاد بهدفي سامر خانكان عند الدقيقتين (47 و90+10) وسجل الهدف الثاني سائد خزاعلة عند الدقيقة (67) وقصي طنوس الهدف الثالث من ركلة جزاء عند الدقيقة (90+3).

ورفع مغير السرحان رصيده إلى 4 نقاط في المركز السابع، فيما تجمد رصيد شباب العقبة عند 5 نقاط في المركز السادس.

الحسين إربد في الصدارة

افتتحت الجولة الرابعة مساء الخميس؛ حيث خطف فريق الحسين فوزًا ثمينًا من نظيره فريق معان بهدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الأمير محمد في الزرقاء.

وسجل هدف الحسين محترفه النيجيري عبد الجليل أجاغون عند الدقيقة (85)، ليحقق الفريق فوزه الرابع على التوالي، رافعًا رصيده إلى 12 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق معان عند نقطتين.

واستعاد الرمثا نغمة الفوز، بعد تغلبه على نظيره فريق شباب الأردن بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الحسن بمدينة إربد.

وافتتح مجد الزعبي التسجيل عند الدقيقة (4)، وعزز زميله الهادي سالم النتيجة بالهدف الثاني عند الدقيقة (26)، وأضاف محمد الزعبي الهدف الثالث عند الدقيقة (45+1)، ليرتفع رصيد الرمثا إلى النقطة الـ6، ويبقى رصيد شباب الأردن عند 3 نقاط.

وتختتم الجولة مساء السبت بلقاءين، قبل أن تخضع الفرق لفترة راحة خلال الأسابيع المقبلة؛ لإتاحة المجال أمام منتخب الأردن لخوض مباراتين وديتين أمام النرويج وأذربيجان.

ويستقبل الأهلي ضيفه الجليل عند الساعة السابعة مساء على استاد البتراء في مدينة الحسين للشباب، فيما يقابل سحاب نظيره السلط على استاد عمان الدولي عند الساعة التاسعة والنصف مساء.

شارك: