الوحدات يحسم قمة الكرة الأردنية أمام الفيصلي وينفرد بالصدارة

2021-08-19 23:53
الوحدات هزم الفيصلي بثنائية نظيفة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم الوحدات قمة الكرة الأردنية بالفوز على غريمه التقليدي الفيصلي 2-0، في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس 19 أغسطس/آب لحساب الجولة 14 من دوري المحترفين الأردني لكرة القدم واحتضنها ستاد عمان الدولي.

وسجل هدفي الوحدات كل من فراس شلباية الذي سجل الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 35، ومحمود زعترة الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 45، وبهذا الفوز انفرد الوحدات بصدارة الترتيب العام للدوري الأردني برصيد 32 نقطة، وتجمد رصيد الفيصلي عند 26 نقطة وبقي في المركز الرابع.

الرمثا يعبر الجليل نحو الوصافة

وتقدم فريق الرمثا إلى المركز الثاني بعد الفوز الصعب الذي حققه على فريق الجليل بهدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ستاد الحسن بمدينة إربد شمالي الأردن.

وسجل هدف المباراة الوحيد حمزة الدردو من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 23، ليرفع رصيد فريقه إلى 30 نقطة متساويا مع السلط بذات الرصيد، بينما واصل الجليل صراعه من أجل البقاء بعد أن تجمد رصيده عند 12 نقطة.

ملخص وأهداف مباراة الوحدات والفيصلي

تعثر السلط يزيحه عن الصدارة

وكان السلط قد تعثر في افتتاح الجولة الأربعاء بالتعادل الإيجابي 1-1 أمام فريق شباب العقبة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة السلط. وتقدم السلط بهدف وانجا في الدقيقة 41 من عمر المباراة، ثم أدرك لاعب العقبة هيثم البطة التعادل في الدقيقة 45، ليصل السلط إلى النقطة الـ 30 ويتراجع ثانيا بمشاركة الرمثا، فيما رفع شباب العقبة رصيده إلى 11 نقطة.

هدف الرمثا في مرمى الجليل

باقي مباريات الجولة 14


وتتواصل الجولة 14 من دوري المحترفين الأردني الجمعة بمواجهتين، حيث يلتقي سحاب وشباب الأردن، على ملعب الملك عبد الله منطقة القويسمة شرق العاصمة عمان، إذ يملك سحاب 13 نقطة، فيما لفريق شباب الأردن 18 نقطة، وفي المباراة الثانية التي تقام على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، يلتقي فريقا معان (11 نقطة) والبقعة الذي ما يزال يقبع في المركز الأخير دون نقاط.

وتختتم الجولة بلقاء وحيد يجمع الحسين إربد بالجزيرة مساء السبت، حيث يملك الحسين إربد 23 نقطة ويسعى للبقاء قريبا من رباعي الصدارة، بينما يملك الجزيرة 17 نقطة.

شارك: