الوثبة يهزم الوحدة ويتصدر مرحلة الذهاب في الدوري السوري

2022-02-11 22:37
الوثبة تفوق على الوحدة وتصدر مرحلة ذهاب الدوري السوري لكرة القدم (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قبض فريق الوثبة على صدارة مرحلة الذهاب من الدوري السوري لكرة القدم، وذلك بعد أن حقق فوزا جديدا، وجاء هذه المرة على حساب ضيفه الوحدة 2-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "بابا عمرو" في مدينة حمص.

ضغط أصحاب الأرض مبكراً ونجحوا في افتتاح باب التسجيل عند الدقيقة الـ 6 عبر هدف بالخطأ سجله لاعب الوحدة ضياء الحق محمد في مرمى فريقه، وسجل عبد الرزاق البستاني الهدف الثاني في الدقيقة 50 من كرة رأسية متقنة.

ونجح تشرين بالعودة بالنقاط الثلاث من ملعب الفيحاء بدمشق بتغلبه على الفتوة 1-0، وسجل الهدف الشاب مصطفى بيلونة، ليرتفع رصيد "البحارة" إلى 28 نقطة معززا مكانه في المركز الثاني، مع بقاء مباراة مؤجلة له ستجمعه بجبلة يوم الجمعة المقبل 18 فبراير/ شباط الجاري.

وانتهت قمة الكرامة والجيش على ملعب الجلاء بدمشق بالتعادل 0-0، كما سيطر التعادل على مباراة الاتحاد وضيفه الطليعة 1-1، وبنفس النتيجة انتهت مواجهة فريقي النواعير وعفرين، بينما عاد حطين من بعيد وسجل هدفين في الوقت بدل الضائع ليخرج متعادلاً مع الحرجلة 2-2.

وتختتم مباريات المرحلة يوم السبت 12 الجاري، بلقاء وحيد في دمشق يجمع فريقي الشرطة وجبلة على أرضية ملعب الجلاء، في تمام الثانية ظهراً بتوقيت دمشق.

ترتيب مرحلة الذهاب في الدوري السوري

  1. الوثبة 32 نقطة؛
  2. تشرين 28 نقطة؛
  3. الجيش 20 نقطة؛
  4. الوحدة 20 نقطة؛ 
  5. الكرامة 17 نقطة.
شارك: