الهلال السوداني يمدد عقود نجومه.. ويقلق المريخ

2022-05-26 15:48
صورة من تجديد اللاعب عبد الرؤوف يعقوب (وسط) لعقده مع نادي الهلال السوداني (facebook/alhilalsc.official)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قطع نادي الهلال السوداني الطريق أمام الأندية التي ترغب في التعاقد مع نجومه الذين ستنتهي فترة قيدهم نهاية الموسم الحالي، ومدد تعاقده مع نجوم الفريق علي عبد الله أبوعشرين وعبد الرؤوف يعقوب وأحمد مختار، ونصب النادي الأزرق شباكه حول نجم المحور في المريخ عمار طيفور، والذي يُصنف كأحد أفضل اللاعبين في البلاد وفقا لخبراء.


وبعد أن تمكن الهلال من تأمين استمرار نجومه، قطع الطريق أمام المريخ الذي بات يخشى على لاعبه عمار طيفور، حيث لم تفلح مساعي مجلس إدارة النادي في تمديد عقد اللاعب، لتعيش جماهير المريخ قلقا بالغا في الوقت الحالي، وتخشى ذهاب اللاعب للهلال.

هشام السوباط يعد جماهير الهلال السوداني بفريق الأحلام 


وكشف رئيس نادي الهلال هشام السوباط عن مشروع كبير للفريق، مؤكدا في حديث خصّ به موقع "winwin"، أن النادي رصد ميزانية تقدر بـ12 مليون دولار أمريكي لتقديم فريق الأحلام في الفترة المقبلة، واعدا جماهير الهلال بظهور مميز للغاية، والتعاقد مع محترفين أجانب من العيار الثقيل، بعد التمديد لكل اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع النادي بنهاية الموسم الحالي.


يشار إلى أن سباقا معتادا ومحموما يدور سنويا بين الهلال والمريخ، يرغب فيه كل طرف بتجريد الآخر من نجومه المميزين، على غرار ما فعل الهلال بتعاقده مع حارس المرمى علي أبوعشرين عام 2020، واستعادته المهاجم محمد عبد الرحمن الذي أمضى 3 سنوات رائعة رفقة أصحاب القمصان الحمراء، قبل أن يعود مجددا إلى ناديه القديم.

شارك: