خاص winwin | الهلال السعودي يحسم مصير ميشيل ديلغادو

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-16 18:10
البرازيلي ميشيل ديلغادو محترف نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" أن الهلال السعودي حسم مصير لاعبه البرازيلي ميشيل ديلغادو، الذي ترددت أنباء حول احتمالية مغادرته أزرق العاصمة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأشارت مصادرنا إلى أن ميشيل مستمر بشكل مؤكد مع الهلال السعودي حتى نهاية الموسم الحالي 2023-24، ولا يوجد أي نية لرحيله، سواء على سبيل الإعارة، أو بالبيع النهائي.

ويُنتظر أن يقوم النادي العاصمي هذا الشتاء بتسجيل صفقته المُنتظرة، البرازيلي رينان لودي، بدلًا من مواطنه نيمار جونيور، الذي منعته الإصابة من استكمال منافسات هذا الموسم مع "الزعيم".

وبذلك، ستكون قائمة أجانب الهلال السعودي خلال الفترة المقبلة مُكونة من الحارس المغربي ياسين بونو، والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، ولاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز، والثلاثي البرازيلي ميشيل مالكوم ولودي، والصربيين سيرغي سافيتش وألكسندر ميتروفيتش.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد ذكرت خلال الفترة الماضية أن الاتفاق يريد التعاقد مع ميشيل، وفتح بالفعل باب التفاوض مع النادي العاصمي حول ضم اللاعب خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

ميشيل ديلغادو الهلال الاتحاد كأس الملك (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وحاول الاتفاق ضم ديلغادو خلال الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلّا أن الهلال السعودي تمسك ببقاء اللاعب البرازيلي، الذي يُعتبَر من الخيارات الهامة في تشكيلة الزعيم.

كما أرادت أندية برازيلية عديدة خلال الصيف الماضي استقطاب اللاعب الذي ينتهي عقده مع "الزعيم" في يونيو/ حزيران 2025، لكن جميع العروض لم ترقَ لتطلعات الهلال المالية.

مسيرة ميشيل ديلغادو مع الهلال السعودي

انضم الجناح البرازيلي إلى الهلال السعودي في يناير/ كانون الثاني 2022، قادمًا من نادي فلامينغو، وكانت بداية ديلغادو أقل من المتوقع مع الفريق في البداية؛ إذ لم يحصل على فرصة اللعب الكافية، وكان يغيب دائمًا عن التشكيلة الأساسية.

لكن خلال الموسم الماضي 2022-23، نثر اللاعب سحره الكروي مع أزرق العاصمة، وتمكن من إظهار براعته ومهاراته مع الكتيبة الزرقاء؛ ليُصبح من أهم الأوراق الرابحة في تشكيلة فريقه بعد حصوله على فرصة كبرى للمشاركة.

وشارك ديلغادو هذا الموسم في 19 مباراة ببطولة دوري روشن السعودي، وسجل هدفًا وقدّم 4 تمريرات حاسمة، كما لعب 4 مباريات بدوري أبطال آسيا، وأحرز هدفين، وقدّم تمريرة حاسمة.

وإجمالًا، خاض صاحب الـ27 عامًا مع الهلال 81 مباراة حتى الآن في كل المسابقات، مُسجلًا 15 هدفًا مع تقديم 19 تمريرة حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 8.5 مليون يورو استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: