النصيري يغيب عن مواجهة برشلونة للإصابة

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-29 02:18
المغربي يوسف النصيري لاعب نادي إشبيلية الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

سيفقد نادي إشبيلية الإسباني، خدمات مهاجمه المغربي يوسف النصيري في مباراة فريقه القادمة أمام برشلونة في الدوري الإسباني؛ وذلك بسبب الإصابة.

وتعرض النصيري لالتواء في الكاحل تعرض له خلال مباراة الثلاثاء الماضي ضد ألميريا، ليغيب عن مواجهة النادي الكتالوني مساء الجمعة في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإسباني.

ويغيب عن قائمة الفريق الأندلسي عدة لاعبين بسبب الإصابات، على غرار لاعب خط الوسط أوليفر توريس واثنين من لاعبي قلب الدفاع، هما الفرنسي تانغوي نيانزو والبرازيلي ماركو تيكسيرا، ما أثر على أداء الفريق حتى الآن.

وسيتلقى إشبيلية دفعة معنوية بعد عودة الظهير الأرجنتيني ماركوس أكونيا، الذي غاب عن الملاعب لأكثر من شهر بسبب الإصابة، والمهاجم الإسباني الدومينيكي ماريانو دياز، الذي عانى من مشكلة عضلية الأسبوع الماضي.

وكان اللاعبان أبرز المستجدات في القائمة التي تضم 24 لاعبًا والتي أعلن عنها مدرب الفريق، خوسيه لويس مينديليبار، عقب الجلسة المسائية التي قادها اليوم الخميس في المدينة الرياضية.

جدير بالذكر أن النصيري قد شارك مع إشبيلية في جميع المباريات منذ بداية الدوري الإسباني 2023-24 ونجح في تسجيل هدفين حتى الآن.

شارك: