النصر يعبر ضمك بثنائية.. ويصل للمركز السادس بدوري روشن

2022-09-11 00:05
من احتفال لاعبي النصر خلال الفوز على ضمك ببطولة دوري روشن السعودي (twitter/SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق النصر فوزًا صعبًا على حساب منافسه ضمك (2-1)، في المباراة التي أُقيمت بين الفريقين على أرضية ملعب"مرسول بارك"، مساءَ السبت، لحساب الجولة الثالثة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" 2022-23.
 
وافتتح لاعب الوسط السعودي سامي النجعي النتيجة للنصر عند الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول، بعدما قام بعمل فني رائع، راوغ من خلاله مدافعو ضمك، قبل أن يتلاعب بحارس مرماهم، مصطفى زغبة.

وضاعف المحترف البرازيلي أندرسون تاليسكا النتيجة للنصر بعد مرور ساعة من بداية اللقاء، عن طريق ضربة رأس قوية مزَّقت شباك ضمك، مستغلاً عرضية جميلة من الظهير الإيفواري، غيسلان كونان.

ونجح ضمك في تقليص النتيجة قبل 10 دقائق على نهاية اللقاء بواسطة لاعب الوسط البرازيلي برونو دا سيلفا، من خلال تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، استقرت في أقصى الجهة اليمنى لمرمى النصر.

بهذا الانتصار، ارتقى النصر إلى المركز السادس برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن ضمك صاحب المركز الخامس بنفس الرصيد من النقاط.

التعاون يخطف تعادلاً ثمينًا أمام الفيحاء 

وفي مباراة أخرى لحساب نفس الجولة، خطف التعاون تعادلاً ثمينًا بهدف لمثله أمام مستضيفه الفيحاء، في المباراة التي احتضنها ملعب "مدينة المجمعة الرياضية".
 
وتقدم لاعب الوسط السعودي سلطان مندش للفيحاء عند الدقيقة 51 من زمن المباراة، لكن المدافع السعودي حسن كادش محبوب نجح في خطف التعادل للتعاون في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.
 
بهذا التعادل، رفع التعاون رصيده إلى 7 نقاط في المركز الرابع، بينما وصل الفيحاء للمركز الثالث عشر برصيد نقطة واحدة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: