الشباب يكتسح الطائي برباعية.. ويتصدر دوري روشن السعودي

2022-09-08 23:36
من احتفال الغابوني آرون بوبندزا لاعب نادي الشباب السعودي بهدفه في مرمى الطائي (twitter/SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق نادي الشباب فوزًا كبيرًا على حساب منافسه الطائي (4-0)، في المباراة التي جمعتهما على أرضية استاد "الأمير فيصل بن فهد"، مساء اليوم الخميس، لحساب الجولة الثالثة من منافسات الموسم الجديد (2022-23) لبطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".
 
وافتتح لاعب الوسط الأرجنتيني كريستيان جوانكا التسجيل للشباب بعد مرور 27 دقيقة من بداية المباراة، من خلال تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك حارس الطائي، وضاعف الجناح الغابوني آرون بوبندزا النتيجة للشاب عند الدقيقة 62، من خلال ركلة جزاء.

وعاد جوانكا لتسجيل هدف الشباب الثالث عند الدقيقة 70 من خلال ركلة جزاء، قبل أن يتمكَّن المهاجم البرازيلي كارلوس جونيور من اختتام أهداف الشباب بهدف رابع عند الدقيقة 82.

بهذا الفوز، ارتقى الشباب إلى صدارة دوري روشن برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف عن الهلال الوصيف، في حين توقف رصيد الطائي عند 6 نقاط في المركز الخامس.

الوحدة ينتصر على أبها بهدف

ولحساب نفس الجولة، نجح الوحدة في تحقيق انتصار هام على أبها بهدف دون رد، في المباراة التي احتضنها استاد "مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية".

وسجل المدافع السوري سعد ناجي، لاعب أبها، هدفًا في مرماه بعد مرور 4 دقائق من بداية شوط المباراة الثاني، ليهدي الوحدة الانتصار.

ورفع الوحدة رصيده إلى 3 نقاط في المركز العاشر، بفارق الأهداف عن الطائي صاحب المركز الـ11 بنفس الرصيد من النقاط.

تعادل سلبي بين الخليج والعدالة

وفي مباراة أخرى، تعادل الخليج مع نظيره العدالة بدون أهداف، في المباراة التي أُقيمت بينهما على استاد "الأمير محمد بن فهد".

وجاءت المباراة هادئة من كلا الفريقين، حيث حاول كلاهما على استحياء مباغتة مرمى الآخر، لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة مثلما بدأت.
 
بهذا التعادل، حصل كلا الفريقين على نقطته الأولى في دوري روشن، ليحتل الخليج المركز الـ13، ويأتي بعده العدالة في المركز الـ14.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: