النصر السعودي يكتسح الوحدة ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال آسيا

2021-10-16 23:03
المغربي عبد الرازق حمد الله يقود النصر السعودي لهزيمة الوحدة الإماراتي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا (twitter/Al Nassr FC)
Source
+ الخط -

حقق نادي النصر السعودي فوزا كبيرا على الوحدة الإماراتي بخمسة أهداف مقابل هدف، في مباراة ربع نهائي دوري أبطال آسيا الأولى في منطقة الغرب، والتي أقيمت اليوم السبت 16 أكتوبر/ تشرين الأول، على ملعب "مرسول بارك"، ليغدو النادي السعودي أول المتأهلين إلى الدور نصف النهائي.

وأنهى النصر الشوط الأول متقدما بهدف مبكر جاء في الدقيقة السابعة عن طريق هدافه عبد الرزاق حمد الله، والذي رفع رصيده في النسخة الحالية من البطولة إلى 6 أهداف، ليواصل توهجه مع ناديه في البطولة القارية ويفتح له طريق التأهل إلى نصف النهائي.

هدف عبد الرزاق حمد الله في شباك الوحدة الإماراتي

النصر السعودي يعزز تقدمه والوحدة الإماراتي ينهار

في الشوط الثاني، أعاد الفريق السعودي سيناريو شوط المباراة الأولى بتسجيله هدفا بعد 7 دقائق من انطلاق الشوط الثاني عن طريق جلال الدين ماشاريبوف، ليبدأ مسلسل انهيار الفريق الإماراتي الذي خرج من أجواء اللقاء ليتلقى الهدفين الثالث والرابع بعد هذا الهدف بدقائق قليلة.

هدف النصر الثاني

وحمل الهدف الثالث توقيع عبد الفتاح عسيري في الدقيقة 56، ثم عاد جلال الدين ماشاريبوف لتسجيل هدفه الشخصي الثاني والهدف الرابع للنصر في الدقيقة 65، واختتم علي النجعي مهرجان أهداف النصر السعودي بهدف خامس جاء في الدقيقة 74، وانتظر الوحدة حتى الدقيقة 90 +3 لتسجيل هدف حفظ ماء الوجه الذي حمل توقيع إسماعيل مطر.

هدف النصر الثالث

وبهذه النتيجة، حافظ النصر على سجله المميز أمام الأندية الإماراتية؛ بفوزه في 4 من أصل 7 مباريات (باحتساب نتيجة مباراة اليوم)، مقابل تعادله في مباراة واحدة وخسارته في مباراتين، وبالجانب الآخر، واصل الوحدة الإماراتي تخبطه في المباريات الأخيرة بعدم فوزه في آخر 8 مباريات لعبها؛ فقد خسر في 7 منها وتعادل في مباراة واحدة.

هدف النصر الرابع

وتلقى الفريق الإماراتي خسارته السادسة في 15 مباراة واجه فيها الأندية السعودية، وتعادل في 7 مباريات، ولم يتذوق طعم الفوز إلا في مناسبتين.

هدف النصر الخامس

وفي مواجهة ربع النهائي الأخرى في منطقة غرب آسيا، فاز الهلال السعودي على بيرسيبوليس الإيراني، بثلاثة أهداف دون رد، ليضرب موعدا مع النصر في مباراة نصف النهائي التي ستقام يوم الثلاثاء (19 أكتوبر)، وسيخوض الفائز منهما المباراة النهائية في السعودية يوم 23 من الشهر ذاته.

شارك: