النصر السعودي يستهدف التعاقد مع البرازيلي مارسيلو

2023-01-20 22:51
البرازيلي مارسيلو لاعب أولمبياكوس اليوناني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت تقارير إعلامية برازيلية إن نادي النصر السعودي يراقب عن كثب وضعية النجم البرازيلي مارسيلو مع نادي أولمبياكوس اليوناني، بهدف التعاقد مع الظهير الأيسر السابق لنادي ريال مدريد الإسباني.

وقال موقع "uol" البرازيلي، في تقرير له، اليوم الجمعة، إن مارسيلو الذي يمتد عقده مع نادي أولمبياكوس حتى يونيو 2023، يواجه خطر إنهاء عقده مع النادي اليوناني في يناير الجاري بسبب بعض المشاكل.

وأضاف أنه وبغض النظر عن موعد الرحيل الوشيك للبرازيلي من النادي اليوناني، بعد وصوله في النصف الثاني من عام 2022، فإن السعوديين يتابعون بالفعل الوضع من خلف الكواليس، ومستعدون لتقديم عرض لمارسيلو في حال رحيله حاليًا من أولمبياكوس، لضمه في صفقة انتقال لاعب حر.

وأشار الموقع البرازيلي، نقلًا عن مصادره أنه وفي الوقت الحالي، لم يدخل كريستيانو رونالدو المنتقل حديثًا إلى النادي السعودي، في النقاش حول إمكانية ضم مارسيلو، والذي قد يحدث قريبًا، كون النجم البرتغالي تربطه علاقة جيدة مع المدافع البرازيلي، الذي حقق معه نجاحات في وقت سابق مع ريال مدريد.

مارسيلو في زيارة اليوم الجمعة إلى ناديه ريال مدريد الإسباني

وكان رونالدو قد طلب من مسؤولي النصر السعودي، التعاقد مع مواطنه بيبي (39 سنة)، ومع ذلك، فإن اللاعب على بُعد خطوة واحدة من التجديد مع بورتو حتى يونيو 2024، وفق ما أبرزته تقارير إعلامية مختلفة مؤخرًا.

وفي الختام، أكد الموقع البرازيلي، أن مارسيلو وهو في سن الـ34 ليس من مصلحته حاليًا العودة، إلى اللعب في الدوري البرازيلي، حيث وفضلًا عن النصر، فإن اللاعب يملك عروضًا من تركيا والولايات المتحدة الأمريكية.

شارك: