النصر السعودي يتوصل لاتفاق شفهي مع بيبي

2023-03-27 22:42
كيبلر بيبي مدافع البرتغال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "aksam" التركية أن المدافع البرتغالي الدولي، كيبلير بيبي، توصل إلى اتفاق شفهي مع نادي النصر السعودي، لينتقل إلى صفوف "العالمي" في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وحسبما ورد، فإن مدافع بيشكتاش السابق وبورتو الحالي سيلتقي من جديد مع مواطنه كريستيانو رونالدو، الذي لعب معه طوال سنوات في ريال مدريد الإسباني، وأشار التقرير إلى أن بيبي يريد مواصلة مسيرته الكروية لمدة عام آخر، ويبدو أن المحطة الجديدة ستكون في السعودية.

وأوضح المصدر ذاته: "سيلتقي بيبي ورونالدو مرة أخرى بعد وقت طويل. بيبي، الذي أبرم اتفاقًا شفهيًا مع النصر وسيكسب أكثر مما حصل عليه في البرتغال، يُخطط لتوديع كرة القدم بعقد خيالي".

وجاء في ختام تقرير الصحيفة التركية: "رغم بلوغه 40 عامًا، يلعب بيبي بشكل منتظم مع بورتو، وفي الموسم الحالي خاض 25 مباراة.. المدافع المتمرس سيكون حرًا اعتبارًا من الصيف المقبل وسينتقل إلى النصر براتب سنوي كبير".

ويحاول "فارس نجد" ضم صفقات قوية على غرار التعاقد مع رونالدو، الذي حضر للنادي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، وقد ارتبط اسم النصر بمفاوضات مع أكثر من نجم عالمي في الفترة الماضية؛ على غرار الفرنسي نغولو كانتي والإسباني سيرجيو راموس إضافة إلى الكولومبي خوان كوادرادو.

ويحتل النصر حاليًا وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي "دوري روشن" برصيد 49 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الاتحاد صاحب الصدارة، وذلك بعد مرور 21 جولة من عمر المسابقة السعودية.

شارك: