خاص winwin | النصر يسعى لتجديد عقد تاليسكا

2023-03-26 22:56
البرازيلي أندرسون تاليسكا محترف نادي النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر موقع "winwin" أن إدارة نادي النصر السعودي تسعى لتجديد عقد اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا، الذي ينتهي مع النادي العاصمي في يونيو/ حزيران 2024، وهناك اتصالات جرت مع اللاعب حول هذا الأمر خلال الأيام الماضية.

وأشارت مصادرنا إلى أن اللاعب أبدى ترحيبه بتمديد عقده مع النصر، وأكد رغبته في البقاء مع "فارس نجد"، لكنه اشترط زيادة مالية في راتبه الذي يتقاضاه حاليًا، البالغ قيمته 8 ملايين يورو، حسب تقارير إعلامية متنوعة.

وكان تاليسكا قد رفض عرضًا من فلامينغو البرازيلي للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقًا لما أوردته صحيفة "aksam" التركية، والتي أكدت قبل أيام أن مسؤولي نادي فلامينغو تواصلوا مع محترف النصر في الفترة الماضية، ولكن المفاوضات لم تُكلل بالنجاح.

ويُعَدّ تاليسكا (28 عامًا) من أبرز لاعبي النصر، ويحتل حاليًا وصافة هدّافي الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23، برصيد 14 هدفًا، بفارق هدف وحيد عن المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي الاتحاد.

وانضم اللاعب البرازيلي إلى "فارس نجد" في الميركاتو الصيفي 2021، عبر صفقة انتقال حر، وإحصائيًّا، شارك اللاعب البرازيلي مع النصر حتى الآن في 51 مباراة بكل المسابقات، مُسهمًا بـ41 هدفًا (أحرز 37 هدفًا، وقدّم 4 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: