النصر الإماراتي يعلن ضم المهاجم الإيطالي غابياديني

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-30 01:58
المهاجم الإيطالي مانولو غابياديني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي النصر، المنافس في الدوري الإماراتي، اليوم السبت، تعاقده مع المهاجم الإيطالي مانولو غابياديني، قادمًا من سامبدوريا المنافس في دوري الدرجة الثانية الإيطالي.

ونشر النصر عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر" فيديو لبعض أهداف غابياديني أعلن خلاله عن الصفقة، تحت عنوان: "العميد النصراوي يعزز هجومه بالمحرك الإيطالي مانولو غابياديني".

ولم يذكر النصر قيمة التعاقد أو مدته مع غابياديني الذي كان يرتبط بسامبدوريا حتى 2026، لكن الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارتسيو قال إن عقد مواطنه مع النصر يمتد لثلاث سنوات، وكلف خزينة النادي الإماراتي 3 ملايين يورو.

وبدأت مسيرة غابياديني، ابن الـ31 عامًا، الاحترافية عام 2009 مع نادي أتالانتا، قبل أن ينضم إلى يوفنتوس موسم 2012-2013؛ إذ تمت إعارته في الموسم ذاته لفريق بولونيا.

وانتقل غابياديني إلى سامبدوريا في تجربة أولى امتدت بين عامي 2013 و2015، واتبعها بالتعاقد مع نابولي حتى 2017، ليغادر الدوري الإيطالي في تجربة احترافية مع ساوثهامبتون الإنجليزي بين عامي 2017 و2019، قبل العودة إلى سامبدوريا في ولاية ثانية خاض على إثرها 120 مباراة وسجل خلالها 30 هدفًا.

وسيلعب سامبدوريا في دوري الدرجة الثانية الموسم المقبل، عقب هبوطه الموسم الماضي، بعدما حقق الفوز في ثلاث مباريات فقط وتلقى الخسارة في 25 مباراة.

وتعد صفقة غابياديني ثالث صفقات النصر استعدادًا للموسم المقبل، بعد التعاقد مع الكولومبي كيفن أغوديلو قادمًا من سبيزيا الإيطالي أيضًا، والمدافع البرازيلي غوستافو اللاعب السابق للشارقة الإماراتي.

وكان النصر أنهى الموسم الماضي بالمركز التاسع على سلم ترتيب الدوري الإماراتي، ويأمل في تحسين نتائجه والعودة إلى منصات التتويج في الموسم القادم.

شارك: