نادي النصر الإماراتي يتعاقد مع المهاجم السوري زكريا رمضان

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-26 18:07
المهاجم السوري زكريا رمضان (Facebook/profile.php?id)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أتمت إدارة نادي النصر الإماراتي إجراءات التعاقد مع المهاجم السوري الشاب، زكريا رمضان، قادمًا من نادي الاتحاد أهلي حلب، بعقدٍ يمتد لثلاث سنوات.

اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا ارتبط اسمه بالانتقال إلى نادي الترجي التونسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية؛ لكنه استقر في النادي الإماراتي.

مهاجم منتخب سوريا للشباب أكد في تصريح خاص لموقع "winwin" أن العرض الإماراتي كان الأفضل من جميع النواحي، وقال: "تم التواصل عن طريق وكيل أعمالي مع نادي الترجي؛ لكن المفاوضات لم تكتمل مع النادي التونسي، ليتم اختيار عرض نادي النصر الإماراتي الذي كان الأنسب من جميع النواحي".

وتابع رمضان: "الفضل الأول في احترافي يعود لوالدي الذي توفي منذ فترة، ولعائلتي التي كانت السند والداعم لي، ولنادي الاتحاد أهلي حلب، الذي أظهرني بشكل مميز، وعلى ذلك أتوجه بالشكر الجزيل إلى جميع جماهير نادي القلعة الحمراء، التي كانت الداعم الأكبر لي، وإدارة النادي التي ساعدتني في إتمام خطوتي الأولى في عالم الاحتراف، رغم عقد رعاية مع نادي الأهلي".

يُذكَر أن رمضان حقق المركز الثاني مع فريق رجال نادي الاتحاد أهلي حلب في الموسم الماضي ببطولة الدوري السوري، بالإضافة إلى تسجيله عشرة أهداف مع فريق شباب النادي، الذي تُوج بلقب بطولة الدوري السوري للشباب في الموسم الماضي، وحاز على لقب هداف بطولة الدوري السوري للشباب لثلاثة مواسم متتالية.

شارك: