الموهبة الليبية تقي الدين الحامدي محل إشادة في إسبانيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-22 19:49
اللاعب الليبي الصاعد تقي الدين الحامدي (valenciabase.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد موقع "valencia base" المختص في أخبار فرق مقاطعة فالنسيا الإسباني بالمستوى المميز الذي يقدمه اللاعب الليبي الموهوب تقي الدين الحامدي (16 عامًا) الذي تم تصعيده مؤخرًا إلى الفريق الأول بنادي بورتواريوس الإسباني بمقاطعة فالنسيا.

واعتبر التقرير أن اللاعب الليبي الشاب الذي يلعب كجناح أيمن هو لاعب سريع ويتمتع بصفات جيدة، حيث يبلغ طوله 1.85 ويجيد الضربات الثابتة وتسجيل الأهداف.

وشارك الحامدي مع فريقه هذا الموسم في معظم المباريات وتمكن من تسجيل ثمانية أهداف هذا الموسم وتم تصعيده لفريق فئة الأواسط وتحصّل كذلك على فرصة اللعب في الفريق الأول في اللقاء الذي واجه فيه بينيفايرو دي لا فالديغنا في المباراة الأخيرة من الموسم والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

مهارات كبيرة للموهوب الحامدي

الحمادي الذي تعلّم أبجديات الكرة بنادي الأخضر الليبي، استقر منذ أكثر من 5 أعوام في إسبانيا برفقة والده الذي يعمل هناك، والتحق بإحدى مدارس تعليم كرة القدم بإسبانيا، ومنها انضم إلى نادي بورتواريوس بمقاطعة فالنسيا.

وبتمتع اللاعب بمهارات مذهلة تؤهله للعب في أقوي الأندية الإسبانية التي بدأت تراقب الموهوب الليبي تقي الدين الحامدي خلال الفترة الأخيرة.

حاجي العكاري موهوب ليبي آخر في إسبانيا  

في سياق آخر، يتألق حاجي بشير العكاري، مهاجم فريق رايو فايكانو السابق، برفقة فريق موراتالاث الذي يلعب له حاليًا، حيث يحلم صاحب الـ16 عامًا باللعب في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم مع ريال مدريد.

بدأ العكاري مشواره الكروي الاحترافي في إسبانيا منذ أكثر من 5 سنوات، حيث بدأ مع لاس روزاس بعدها لعب لفريق رايو فايكانو وحاليا يلعب مع موراتالاث في الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويأمل العكاري -الذي يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن إلي جانب مركزه كمهاجم- في اللعب للمنتخب الليبي وخاصة بوجود المدرب الصربي ميتشو، الذي يهتم بالمواهب الشابة التي تلعب في أوروبا.

ويتمنى اللاعب أن يحظى باهتمام المسؤولين باتحاد الكرة الليبي في توجيه دعوه إليه، لمساعدة فرسان المتوسط في تحقيق حلم الليبيين وهو التأهل لكأس العالم 2026.

شارك: