المنتخب المغربي يكتسح غانا ويبلغ نصف نهائي "كان الصالات"

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-14 09:40
نجوم المنتخب المغربي يحتفلون بالفوز على غانا في كأس أمم أفريقيا للصالات (X/caf_online_AR)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اكتسح المنتخب المغربي لكرة القدم داخل الصالات نظيره الغاني بنتيجة (8-3) في المباراة التي جمعتهما السبت، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى لنهائيات كأس أمم أفريقيا التي تحتضنها المملكة المغربية خلال الفترة ما بين 11 أبريل/نيسان إلى 21 منه.

وبهذا الفوز ضمن منتخب المغرب تأهله إلى نصف نهائي البطولة بشكل رسمي بفوزين متتالين، حيث يُعتبر "أسود الأطلس" للصالات من أبرز المرشحين للتتويج بهذا اللقب القاري، بعد سيطرتهم في الأعوام الأخيرة وتتويجهم بالنسختين الماضيتين.

المغاربة دخلوا أجواء المواجهة بشكل مبكر، ليسجلوا 5 أهداف كاملة في الشوط الأول بواسطة كل من سفيان المسرار (هدفان)، سفيان الشعراوي (هدفان)، ويوسف جواد (هدف)، في حين سجل المنتخب الغاني ثلاثة أهداف في الشوط الأول، في جولة كان عنوانها اللعب المفتوح والسريع.

المنتخب المغربي يواصل التألق في الشوط الثاني

في الشوط الثاني تحصل "أسود الأطلس" على ركلة جزاء بعد إسقاط سفيان المسرار، حولها بلال البقالي إلى هدف، لتصبح النتيجة 6 مقابل 3.

ونجح خالد بوزيد في إضافة الهدف السابع للمنتخب المغربي في شباك غانا. ثم أضاف يوسف جواد الهدف الثامن لأصحاب الأرض.

وكان منتخب المغرب لكرة القدم داخل الصالات، فاز على منتخب أنغولا بخمسة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الأولى من دور المجموعات، ليضمن تأهله إلى الدور نصف النهائي بشكل مبكر.

ومن المنتظر أن يُلاقي المنتخب المغربي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، نظيره الزامبي، بعد غد الإثنين، في الوقت الذي ستتأهل فيه المنتخبات التي ستحتل المراكز الثلاثة في هذه البطولة بشكل مباشر إلى النسخة القادمة من نهائيات كأس العالم.

شارك: