المنتخب القطري يلتقي نظيره الكوري الجنوبي وديًا

2021-06-08 09:01
المنتخب القطري لكرة القدم (Getty)
Source
+ الخط -

 يخوض المنتخب القطري تجربة ودية جديدة أمام نظيره الكوري الجنوبي، يوم السابع عشر من تشرين الثاني/ نوفمبر القادم، وذلك في إطار برنامج إعداد العنابي لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بحسب ما أعلنه الاتحاد القطري لكرة القدم على موقعه الرسمي، إذ ستقام المباراة في النمسا على أن يتم تحديد ملعب وموعد المباراة لاحقًا.

وكان المنتخب القطري قد خاض تجربة ودية أمام نظيره الغاني في الثاني عشر من الشهر الجاري في مدينة أنطاليا التركية انتهت بخسارة الأدعم 5-1، كانت هي الأولى بعد توقف طويل بسبب جائحة كورونا التي قضت بتأجيل المناسبات الرسمية في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، إلى جانب تعذر إقامة مباريات ودية بسبب قيود السفر المفروضة منذ آذار/ مارس الماضي. 

وينتظر أن يشارك المنتخب القطري في العديد من البطولات الدولية العام المقبل في مقدمتها بطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها كولومبيا والأرجنتين خلال الفترة من 12 حزيران يونيو ولمدة شهر، حيث سيتنافس مع منتخبات كولومبيا والبرازيل وفنزويلا والإكوادور والبيرو، ضمن منتخبات المجموعة الثانية.

وسيشارك لأول مرة في كأس الكونكاكاف الذهبية، إلى جانب 16 فريقًا من أفضل الفرق في العالم بعد أن أوقعتهم القرعة ضمن منتخبات المجموعة الرابعة مع كل من هندوراس وبنما وغرينادا في الدور الأول.
 

شارك: