المنتخب السوري يبحث عن ودية بديلة بعد إلغاء مباراة غامبيا

2022-01-01 21:40
صورة من المعسكر الداخلي للمنتخب السوري الذي انتهى الخميس الماضي (syrianfa/facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختار الروماني تيتا فاليريو القائمة النهائية لمنتخب سوريا المكونة من 23 لاعباً، تمهيداً للمشاركة في المعسكر الخارجي الذي سيقام في العاصمة القطرية الدوحة.

القائمة شملت استدعاء اللاعبين إبراهيم عالمة وأحمد الصالح، رغم أنهما لا ينشطان في الوقت الحالي مع أي نادٍ، فقد فسخ العالمة تعاقده مع نادي جبلة بسبب خلافات مالية، كما فسخ الصالح تعاقده مع نادي الوحدة في فترة إعادة تأهيله من الإصابة التي لحقت به منذ أكثر من عام.

كما شملت القائمة اللاعب مارك جرجس القادم من الملاعب السويدية، وهو أحد الوافدين الجدد إلى تشكيلة نسور قاسيون، حيث أقنع اللاعب بمستواه مدرب المنتخب، ليقع عليه الاختيار من ضمن أربعة لاعبين مزدوجي الجنسية، انضموا لمعسكر المنتخب الداخلي للتجريب.

إدارة المنتخب السوري بدأت البحث عن مباراة ودية بديلة، بعد إلغاء المنتخب الغامبي للمباراة الودية التي كانت مقررة بين المنتخبين يوم الخامس من الشهر الجاري في الدوحة.

قائمة منتخب سوريا لمعسكر الدوحة

إبراهيم عالمة، خالد حجي عثمان، شاهر الشاكر، أحمد الصالح، عبد القادر عدي، الليث علي، صبحي شوفان، محمود الأسود، عمرو جنيات، محمد صهيوني، تامر حاج محمد، سعد أحمد، محمد ريحانية، مصطفى جنيد، كامل كواية، علي بشماني، عبد الرزاق محمد، حمزة الكردي، كامل حميشة، مارك جرجس.

شارك: