ما سبب عدم توقيع تيتا على عقد تدريبه منتخب سوريا حتى الآن؟

2021-12-29 15:29
الروماني تيتا فاليريو المدير الفني للمنتخب السوري لكرة القدم (facebook.com/syrianfa)

مازن الهندي

دمشق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل المنتخب السوري الأول معسكره الداخلي في مدينة حلب، تحت إشراف المدير الفني الروماني تيتا فاليريو، ضمن استعدادت نسور قاسيون لاستكمال ما تبقى من مباريات في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

المدرب الروماني اعتمد قائمة موسعة من ستة وثلاثين لاعباً بالإضافة لأربعةلاعبين مزدوجي الجنسية، وبعضهم يستدعى لصفوف المنتخب للمرة الأولى، بغية انتقاء الأفضل للفترة القادمة من التصفيات المونديالية.

المنتخب سينهي معسكره الداخلي في حلب الخميس، بإجراء مباراة ودية بين لاعبي المنتخب، على أن يسافر في الثاني من الشهر القادم إلى الدوحة، لإجراء معسكر تدريبي يمتد لثمانية أيام، تتخلله إقامة مباراتين وديتين تسعى اللجنة المؤقتة لتأمينهم، حسب طلب المدرب الروماني تيتا فاليريو.

لماذا لم يوقع الروماني تيتا على عقد تدريب منتخب سوريا حتى الآن؟

مصادر مقربة من إدارة المنتخب أكدت وجود خلافات بين المدرب الروماني تيتا ورئيس اللجنة المؤقتة نبيل السباعي، حول كيفية استلام رواتب المدرب، حيث يصر الروماني على  استلام رواتبه من أرصدة الاتحاد في دمشق، بينما طالب السباعي بمنح المستحقات من الأموال السورية المجمدة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وهو الأمر الذي أخر توقيع عقد المدرب تيتا حتى الآن. 

يذكر أن المنتخب السوري سيلتقي منتخبي الإمارات وكوريا الجنوبية في الجولتين السابعة والثامنة من منافسات المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، في السابع والعشرين من شهر يناير/ كانون ثاني القادم وفي الثاني من فبراير/ شباط، حيث يتذيل المنتخب السوري ترتيب المجموعة برصيد نقطتين فقط.

شارك: