المنتخب السعودي يعلن إصابة محمد البريك

2022-11-28 00:25
محمد البريك لاعب المنتخب السعودي خلال بطولة كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المنتخب السعودي، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها لاعبه محمد البريك، بعد لقاء منتخب بلاده مع بولندا في كأس العالم 2022، التي تستضيفها دولة قطر، حتى 18 من ديسمبر/ كانون الأول المقبل، للمرة الأولى على أرضٍ عربية.

وخسر المنتخب السعودي من منتخب بولندا بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم على استاد المدينة التعليمية، ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الثالثة، من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وقال المنتخب السعودي، اليوم الأحد، في بيانٍ صحفي: "كشفت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب محمد البريك عن وجود إصابة في عضلة الساق".

ولم يكشف المنتخب السعودي، عن مدة غياب البريك، فيما تشير تقارير صحفية سعودية عن غياب اللاعب عن مباراة الأخضر السعودي والمكسيك في مونديال 2022.

واعتمد الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، على البريك، ليكون بديلًا لياسر الشهراني الذي تعرض لإصابة قوية في لقاء السعودية والأرجنتين، وشارك الظهير الأيمن في لقاء بولندا وخرج في الدقيقة (65) ودخل بدلًا منه سلطان الغنام.

كما ذكر المنتخب السعودي في بيانه، عودة اللاعب رياض شراحيلي إلى التدريبات الجماعية بعد اكتمال جاهزيته البدنية.

ويلتقي المنتخب السعودي مع نظيره منتخب المكسيك يوم الأربعاء 30 نوفمبر/ تشرين الثاني، على استاد لوسيل، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

شارك: