المنتخب الأولمبي القطري يفوز وديًا على نظيره الكويتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-15 23:21
من المواجهة الودية لمنتخب قطر الأولمبي ونظيره الكويتي (X- QFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاز المنتخب الأولمبي القطري لكرة القدم على نظيره منتخب الكويت الأولمبي بنتيجة (1-0)، في المواجهة الودية التي احتضنها استاد ثاني بن جاسم، مساء اليوم الأحد، والتي تأتي ضمن تحضيرات المنتخبين لخوض غمار نهائيات كأس آسيا تحت 23 عامًا.

وتكتسي بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا التي تحتضنها قطر مطلع العام المقبل أهمية قصوى، كونها ستكون مؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفا العاصمة الفرنسية باريس، صيف 2024.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة المهاجم تميم منصور في الدقيقة (59) من عمر المواجهة، بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

واعتمد مدرب الأولمبي القطري، إليدو فال،ي على تشكيلة أساسية جاءت على النحو التالي: يوسف عبد الله في حراسة المرمى، ومحمد عياش، محمد آل إسحاق، أسامة الطيري، لطفي ماجر، نايف الحضرمي، تميم منصور، خالد علي، عبد الله العلي، محمد مناعي وعلي المري.

 وكان إليدو فالي المدير الفني للمنتخب القطري الأولمبي، أعلن في الخامس من شهر أكتوبر/ تشرين الأول عن قائمة موسعة من 32 لاعبًا، من أجل اختيار أفضلهم لبطولة كأس آسيا مطلع 2024، والتي تستضيفها قطر وتعوّل على التتويج بها، أو على الأقل افتكاك إحدى التأشيرات المؤهلة لأولمبياد باريس.

شارك: