المقاولون يعمق جراح الإسماعيلي بثلاثية في الدوري المصري

2023-01-14 01:05
أرشيفية - لاعبي نادي المقاولون العرب (Facebook/@arabcont.club)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

ألحق المقاولون العرب بمضيفه الإسماعيلي، متذيل الترتيب، خسارته الثامنة هذا الموسم بفوزه عليه 3-1، الجمعة، على ملعب الإسماعيلية، في ختام منافسات المرحلة الثالثة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

وتناوب على تسجيل ثلاثية المقاولون عمر فتحي "سافيولا" في الدقيقة (50)، والبديل الموريتاني مامادو نياس في الدقيقة (60)، والنيجيري جون أوكولي في الدقيقة (80)، وسجل للإسماعيلي محمد الشامي بالدقيقة (53).

وتَقدَّم المقاولون العرب للمركز الخامس برصيد 21 نقطة، فيما تلقى الإسماعيلي خسارته الثامنة هذا الموسم والثالثة بقيادة مدربه -المُعيَّن حديثًّا- أحمد حسام "ميدو" ليتجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز الثامن عشر والأخير.

فيما تعادل أسوان مع ضيفه حرس الحدود 1-1 على ملعب أسوان. تَقدَّم حرس الحدود عن طريق مصطفى جمال في الدقيقة (77 من ركلة جزاء)، ثم عادل النتيجة لأسوان البديل محمد ناجي "جدو" في الدقيقة (90+1). ويقبع أسوان في المركز التاسع مع 17 نقطة، فيما يحتل حرس الحدود المركز الخامس عشر مع 11 نقطة.

وفرض سيراميكا كليوباترا تعادلًا على مضيفه فاركو 1-1 على ملعب الإسكندرية، حيث تَقدَّم أحمد عبد العزيز "مودي" لفاركو في الدقيقة (29 من ركلة جزاء)، ثم عَادَل سيراميكا النتيجة بهدف أحمد ياسر ريان في الدقيقة (54). ويحتل سيراميكا المركز العاشر مع 16 نقطة، فيما رفع فاركو رصيده إلى 13 نقطة في المركز الحادي عشر.

ملخص فوز المقاولون العرب على الإسماعلي في الدوري المصري

شارك: