المغربي طارق تيسودالي مطلوب في دوري نجوم EXPO

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-02 17:04
أرشيفية - طارق تيسودالي لاعب جينت البلجيكي والمنتخب المغربي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية أنّ الدولي المغربي، طارق تيسودالي، مطلوب في دوري نجوم EXPO، للانتقال إلى صفوف أحد أنديته في نافذة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويُقدم تيسودالي مستويات فنية رائعة مع فريقه جينت في الدوري البلجيكي، حيث يقضى عامه الثالث مع الفريق الذي وفد إليه في فبراير/ شباط 2021، قادمًا من بيرتشوت الملكي البلجيكي.

طارق تيسودالي مطلوب في دوري نجوم EXPO بالميركاتو الشتوي

وحسب صحيفة "الوطن" القطرية، فإن طارق تيسودالي مطلوب في دوري نجوم EXPO من نادٍ ينشط في البطولة، ويرغب في التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وقالت الصحيفة التي لم تكشف عن هوية النادي المهتم بالتعاقد مع تيسودالي، إنّ أحد أندية دوري نجوم EXPO تواصل بالفعل مع وكيل أعمال المهاجم البالغ من العمر 30 عامًا.

وليست هذه المرة الأولى التي يبدى فيها نادٍ قطري اهتمامه بالتعاقد مع طارق تيسودالي، إذ سبق لفريقي الريان والعربي أن أبديا اهتمامهما بالتعاقد مع النجم المغربي.

وفي سياق آخر، يتأهب تيسودالي للانضمام إلى معسكر منتخب المغرب في الدار البيضاء، من أجل الاستعداد للمُشاركة في كأس أمم أفريقيا التي تُقام في كوت ديفوار يوم 13 يناير/ كانون الثاني الجاري وتنتهي في فبراير/شباط القادم.

يُذكر أنّ تيسودالي يُقدّم مستويات رائعة مع جينت هذا الموسم، إذ أسهم في 21 هدفًا، حيث سجّل 15 هدفًا وقدّم 6 تمريرات حاسمة في 33 مباراة بمُختلف المسابقات.

شارك: