المعيوف: خسارة الأبطال أثرت علينا.. وعدنا سريعًا بلقب الكأس

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-13 16:08
عبد الله المعيوف حارس مرمى نادي الهلال (twitter/ Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب حارس مرمى نادي الهلال السعودي، عبد الله المعيوف، عن سعادته الكبيرة، بعد قيادة ناديه الأزرق، للتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تصديه لركلة الجزاء الأخيرة وتسديدهِ لركلة اللقب.

وتُوج الزعيم الهلالي بلقب بطولة كأس الملك إثر فوزه على منافسه الوحدة بركلات الترجيح (7-6)، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (1-1)، في المباراة النهائية التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، أمسية الجمعة 12 مايو/ أيار.

وقال المعيوف، في حديثه لصحيفة "الرياضية" السعودية: "إن خسارة لقب دوري أبطال آسيا، كان لها وقع نفسي مؤثر على اللاعبين، ولكن الهلال فريق كبير ويستطيع تجاوز الصعوبات ويفيق من الصدمات سريعًا".

وتابع عبد الله حديثه قائلًا: "الفترة الماضية كانت صعبة وشعرنا بالتقصير تجاه جماهيرنا التي لم نسعدها باللقب الآسيوي؛ ولذلك تعاهدنا على تقديم بطولة الكأس للجماهير كأقل اعتذار، وسنعمل دائمًا من أجل إسعادهم".

وعلق المعيوف على تنفيذ ركلة الجزاء الحاسمة، قائلًا: "بعدما تصديت لركلة الوحدة، شعرت أنني سأسجل الركلة الحاسمة، كما أنني بادرت بصراحة بطلب تسديد الركلة، والحمد لله تمكنت من حسم المباراة وإسعاد الجماهير الهلالية الكبيرة الحاضرة في ملعب الجوهرة".

وختم حارس الفريق الأزرق حديثه وقال: "كان الهاجس لدينا كلاعبين أننا لم نعتد على إنهاء أي موسم بلا بطولة، وهذا ما اعتادت عليه جماهير الهلال، هذا ما زاد من الضغوط علينا في المباراة النهائية، وتصديت لثلاث ركلات جزاء بتوفيق من الله".

شارك: