الدوسري يعود للمشاركة مع الهلال في الكلاسيكو أمام الاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-13 14:53
سالم الدوسري نجم الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى الجهاز الفني والإداري لنادي الهلال، خبراً ساراً، بعودة الدولي السعودي، ونجم "الزعيم"، سالم الدوسري، بعد غيابه عن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بسبب عارض صحي.

 وتُوج الزعيم الهلالي بلقب بطولة كأس الملك إثر فوزه على منافسه الوحدة بركلات الترجيح (7-6)، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (1-1)، في المباراة النهائية التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، أمسية الجمعة 12 مايو/ أيار.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن سالم الدوسري تعافى من العارض الصحي والنزلة المعوية التي تعرض لها ومنعته من المشاركة في نهائي كأس الملك، من خلال عودته لتدريبات الفريق الأزرق.

وأكدت الصحيفة، أن "التورنيدو "، سيكون موجودًا في تدريبات الزعيم الهلالي في الأيام القادمة، استعدادًا للمشاركة في قمة الجولة الـ27 لمسابقة دوري روشن السعودي، أمام الاتحاد مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز.

جدير بالذكر أن سالم الدوسري قد غاب عن فريقه الهلال في آخر مباراتين لعبهما الزعيم، وهما مباراة الإياب لنهائي مسابقة دوري أبطال آسيا، بسبب الإيقاف، ومباراة الوحدة في نهائي كأس الملك، بسبب عارض صحي.

شارك: