رئيس الهلال السعودي: لا تسألوني عن ليونيل ميسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-13 11:35
رئيس نادي الهلال فهد بن نافل والأرجنتيني ليونيل ميسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب فهد بن نافل رئيس نادي الهلال، عن سعادته الكبيرة بعد تتويج الفريق الأول لكرة القدم، بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، واصفاً الموسم الجاري بأنه الأصعب على الفريق الأزرق، في وقت رفض فيه الحديث عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتُوج الزعيم الهلالي بلقب بطولة كأس الملك إثر فوزه على منافسه الوحدة بركلات الترجيح (7-6)، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (1-1)، في المباراة النهائية التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، أمسية الجمعة 12 مايو/ أيار.

وعلق بن نافل على أنباء انضمام النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، إلى صفوف الهلال، قائلاً: "لا تسألوني عن ميسي أبدًا"، في إشارة واضحة من رئيس الزعيم الهلالي، إلى عدم نيته بالحديث عن صفقات الفريق القادمة.

وقال رئيس نادي الهلال في حديثه لقناة "الإخبارية"، السعودية: "مبروك لجميع الهلاليين، وحاولنا الفوز بكل البطولات ولكن هذا أمر صعب، مؤكداً أن هذه أصعب سنة على اللاعبين والإدارة بعد قرار الإيقاف فترتين عن التسجيل، وكان ذلك دافعاً للاعبين، وبذلوا مجهوداً كبيراً وحققوا بطولة غالية".

وختم فهد بن نافل حديثه قائلاً: "لدينا دائماً خطط للتطوير، والإيقاف من التسجيل صعب علينا المهمة، وأي عمل فيه أخطاء، وأعتذر للهلاليين، وسنتعلم من الأخطاء وكلنا نسعى لرفعة النادي وإسعاد الجماهير الهلالية".

شارك: