المصري محمد صلاح يؤكد استمراره مع ليفربول

2022-05-25 18:59
المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في المؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المهاجم المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، أنه مستمر مع الفريق خلال الموسم المقبل، ولن يرحل بأي حال من الأحوال عن صفوف "الريدز" هذا الصيف.

وجاء هذا التصريح من صلاح في مؤتمر صحفي ظهر فيه النجم المصري رفقة مدربه الألماني يورغن كلوب يوم الأربعاء 25 مايو/ أيار، للحديث عن مواجهة ريال مدريد السبت المقبل (28 مايو) في نهائي دوري أبطال أوروبا

وتجنب صلاح خلال المؤتمر الحديث عن تمديد عقده الذي ينتهي مع ليفربول في صيف 2023، قائلًا: "لا أفكر في العقد، لا أرغب في التفكير فيه، ما يهمني الآن هو الفريق. أرغب في لقب دوري الأبطال. هذا هو الوضع"، وأضاف: "أنا مستمر الموسم القادم. هذا أمر مؤكد. أما ما عدا ذلك، فلا يزال هناك الكثير (من الوقت) للتفكير فيه".

لاعب ليفربول محمد صلاح: تعرضت عام 2018 لأسوأ ما قد يحدث لأي لاعب

وعن خسارته لقب دوري الأبطال أمام ريال مدريد في عام 2018، بعد الهزيمة في النهائي (3-1)، أكد لاعب ليفربول أن ما حدث له أسوأ ما قد يحدث لأي لاعب كرة قدم؛ إذ تعرض لإصابة اضطرته إلى عدم استكمال المباراة.

وأوضح اللاعب صاحب الـ29 عامًا: "لم أشعر بشيء مثل هذا قط في كرة القدم، خاصة أنه كان أول نهائي للجميع. بعدها اتحدنا أكثر وذهبنا من أجل اللقب في العام التالي وثأرنا نوعا ما بالفوز بالبطولة (على حساب توتنهام)".

وحقق صلاح خلال الموسم الحالي مع ليفربول لقبي كأس رابطة الأندية الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي، وحقق الفريق المركز الثاني في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق نقطة واحدة عن البطل مانشستر سيتي، ويطمح الريدز في تحقيق الثلاثية هذا الموسم، بالتتويج بدوري الأبطال على حساب ريال مدريد.

وتُوج صلاح بجائزة لاعب العام من قبل رابطة الكتاب الإنجليز، واعتلى صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد (23) هدفا، بالتساوي مع الكوري الجنوبي سون هيونغ مين لاعب توتنهام هوتسبير.

شارك: