المصري أحمد كشري يهاجم إدارة الفيصلي الأردني

2021-06-08 09:01
كشري يصف إدارة الفيصلي "بغير المحترفة" (Facebook)
Source
+ الخط -

هاجم المدرب المصري أحمد عبد المنعم المعروف بلقب "أحمد كشري" إدارة النادي الفيصلي الأردني، واعتبرها إدارة غير محترفة وقرارها ليس بيدها.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع قناة "المملكة" الأردنية: "تحدث معي إداري الفيصلي عصام أبو طويلة وقال لي إنه تابع الدوري المصري ويبحث عن مدرب على مستوى عال لتدريب فريق الفيصلي للموسم المقبل.. واختارني من بين خمسة مدربين كبار في مصر".

وأضاف كشري: "المفاوضات تطورت وتحدث معي رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان الذي طلب مني الحضور إلى الأردن لإنهاء المفاوضات وتوقيع العقد بعدما اتفقنا على الأمور المالية، ورفضت فكرة القدوم إلى الأردن قبل توقيع العقد لكن مع إلحاح العدوان وافقت على الحضور."

وأردف: "بعد القدوم للأردن وإقامتي في أحد الفنادق جلست مع رئيس النادي بكر العدوان ورئيس اللجنة الفنية في النادي الكابتن جريس تادرس لكنني وجدت أن توجهات تادرس بعيدة عن توجهات النادي وأن قرار الرئيس ليس ملزما وليس بيده".

وصرح: "اتصلت برئيس النادي وجلست معه مرة أخرى وطلبت منه شرح ما يحدث في النادي.. العدوان أشار إلى أن الإدارة متمسكة بي ولكن علي العودة إلى مصر والانتظار لحين عودة أمين السر سامر الحوراني من السفر لاستكمال المفاوضات؛ لكني اعتذرت وعدت إلى مصر كون ما حدث ضعف إداري وكان على إدارة النادي اتخاذ القرار قبل طلبها مني القدوم إلى الأردن".

وبين كشري: "دربت نادي أسوان المصري وحققت معه نتائج إيجابية وجعلته يثبت بين الكبار على الرغم أنه من أضعف الفرق في الدوري، وتلقيت عروضا من عدة أندية مصرية وعربية وعرضا لتدريب المنتخب الليبي؛ وأنا الهداف التاريخي للبطولة العربية واسمي معروف لدى الجميع"، وختم: "لا يشرفني العمل مع إدارة ضعيفة وغير محترفة ولا تفهم شيئا فقرارها ليس بيدها".

وكان جريس تادرس (رئيس اللجنة الفنية في النادي الفيصلي) رفض فكرة تدريب أحمد كشري للنادي الفيصلي، معتبرا أنه مدرب ليس بحجم الفريق. وقال تادرس قبل عدة أيام في منشور له على فيسبوك إن "كشري الموجود حاليا في الأردن جاء بطلب من إدارة الفيصلي"، مضيفا: "كشري لاعب الأهلي المصري السابق.. درب عدة أندية في الدرجة الثانية والأولى في مصر، ودرب منتخب جيبوتي".

في السياق ذاته، كشفت وسائل إعلام مصرية أن أحمد كشري واحد من المرشحين بقوة لتدريب نادي الإسماعيلي خلال الفترة القادمة لما قدمه مع ناديه السابق أسوان.

شارك: