المرشحون لجوائز الأفضل عن شهر أغسطس بالدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-31 00:25
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف دوري روشن السعودي، اليوم الأربعاء، عن قائمة المرشحين لجوائز الأفضل في شهر أغسطس/آب، الشهر الأول من الموسم الجديد 2023-24.

وأعلن الدوري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "X" (تويتر سابقًا) عن قوائم المرشحين لجائزة أفضل لاعب وأفضل حارس وأفضل مدرب وأفضل لاعب واعد، بعد مرور شهر مليء بالمنافسات القوية في أقوى نسخة بتاريخ البطولة.

وضمّت قائمة أفضل لاعب لشهر أغسطس النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر بعدما نجح في تسجيل خمسة أهداف في أربع مباريات، وجاوره في القائمة النجم الجزائري رياض محرز لاعب النادي الأهلي، الذي أسهم في 4 أهداف (سجل 2 وصنع 2).

كما ضمّت القائمة كُلًّا من الجناح السريع مالكوم لاعب نادي الهلال ولاعب خط الوسط الهجومي إيغور كورونادو لاعب نادي الاتحاد واللذين ظهرا بمستوى عالٍ مع انطلاقة البطولة.

فيما ضمّت قائمة أفضل حارس كُلًّا من مارسيلو غروهي حارس الاتحاد ومايلسون حارس التعاون وإدوارد ميندي حارس الأهلي.

وشهدت قائمة المدرب الأفضل في الشهر حضور نونو سانتوس مدرب الاتحاد، ومدرب الأهلي ماتياس يايسله، وبريكليس مدرب التعاون، وجورجي خيسوس مدرب الهلال.

وسيطر لاعبو التعاون على قائمة أفضل لاعب واعد بحضور ثلاثة لاعبين من أصل 4، وهم عبد الملك العييري ومعاذ فقيهي وأحمد باحسين، إضافة إلى إسلام هوساوي لاعب الوحدة.

شارك: