المرخية يعلن تعاقده مع المدرب الإنجليزي أنتوني هدسون

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-07 01:16
من مراسم توقيع أنتوني باتريك هدسون عقد تدريبه مع المرخية القطري (Twitter/Almarkhiyasc)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

أعلن نادي المرخية القطري، اليوم الثلاثاء، تعاقده رسميًا مع المدرب الإنجليزي أنتوني باتريك هدسون، على رأس الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم في الموسم الكروي الجديد، بعقد يمتد حتى صيف 2024.

وأعرب مدرب المرخية الجديد "عن سعادته بمهمته الجديدة"، مؤكدًا "عزمه على قيادة الفريق لتحقيق الانتصارات في الفترة المقبلة"، موجهًا "الشكر لإدارة نادي المرخية على الثقة الكبيرة التي حظي بها".

وسيشرف المدرب الإنجليزي هدسون على المعسكر الأوروبي الذي سيقيمه الفريق في تركيا ما بين شهري يوليو/ تموز وأغسطس/ آب المقبلين؛ تحضيرًا لمنافسات الموسم الكروي الجديد 2023-24، حيث من المقرر انطلاق منافسات دوري نجوم QNB في 17 أغسطس المقبل.

وخاض هدسون عدة تجارب تدريبية؛ إذ قاد منتخب البحرين في 2013، قبل أن يعين مدربًا لنيوزيلندا في عام 2014، وفي عام 2017 تم تعيين هدسون من قبل فريق كولورادو رابيدز من الدوري الأمريكي لكرة القدم، حيث أمضى عامين معه.

وبعدها تولى مسؤولية المدير الفني لمنتخب الولايات المتحدة تحت 20 عامًا في عام 2021، ثم عمل مساعدًا مع المنتخب الأمريكي الأول، تحت قيادة المدرب غريغ بيرهالتر، قبل خلافته بعد نهاية كأس العالم قطر 2022.

يشار إلى أن فريق المرخية حصل على المركز السابع في "دوري نجوم QNB" برصيد 24 نقطة جمعها من 7 انتصارات و3 تعادلات و12 هزيمة، خلال الموسم المنتهي مؤخرًا، الذي توج الدحيل بلقبه.

شارك: