المرخية يتعاقد مع نوفل بنيس مهاجم فينورد الهولندي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-18 17:07
المهاجم الهولندي نوفل بنيس بعد التوقيع على عقود انتقاله إلى المرخية (almarkhiyasc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي المرخية المنافس في دوري نجوم قطر "QNB" في بيان رسمي، عن تعاقده مع المهاجم الهولندي نوفل بنيس قادمًا من نادي فينورد الهولندي.

وقال المرخية في بيانه: "المهاجم الهولندي نوفل بنيس ينضم رسميًّا إلى كشوفات نادينا، قادمًا  من فينورد الهولندي". ولم يكشف بيان المرخية عن القيمة المالية للصفقة، بينما وقّع الهولندي-المغربي على عقدًا طويل الأمد مدته خمس سنوات حتى 30 يونيو/حزيران 2028.

وعبّر اللاعب بعد التوقيع عن سعادته بالانضمام إلى المرخية، وخوضه تجربة جديدة في الدوري القطري الذي يتمتع بسمعة كبيرة، مُعربًا عن أمله في أن يكون خير سند وإضافة إلى زملائه في الفريق، عبر التسجيل والإسهام في أحراز الأهداف من أجل تحقيق أفضل النتائج، والذهاب بعيدًا في جميع البطولات التي يشارك فيها النادي خلال الموسم الرياضي 2023-24.

وأحرز نوفل بنيس 9 أهداف مع فريقه السابق خلال الموسم الماضي، كما قدّم 4 تمريرات حاسمة، ومن المنتظر أن ينخرط في تحضيرات الفريق التي يجريها بمعسكره الخارجي بمنطقة أفيون بالجمهورية التركية.

وبهذه الصفقة يختتم المرخية أربع صفقات احترافية حتى الآن خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث تعاقد النادي في وقت سابق مع المهاجم الغامبي يوسوفا نجي من نادي بوافيشتا البرتغالي، والمدافع الفرنسي نابي سار قادمًا من نادي ريدينغ الإنجليزي، ولاعب الوسط البرتغالي جواو تيكسيرا قادمًا من نادي تشافيس البرتغالي.

شارك: