المدير الرياضي لمانشستر سيتي: غوارديولا سعيد بالعمل مع محرز

2022-07-17 18:16
المهاجم الجزائري رياض محرز مدد عقده لعامين مع مانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المدير الرياضي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تكسيكي بيغيريستين، في تصريحات صحفية، عن استمتاع المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، وجميع أفراد الجهاز الفني بالعمل مع النجم الجزائري رياض محرز.

ومدد محرز (31 عامًا) عقده الحالي مع مانشستر سيتي لعامين، ليستمر النجم الجزائري في صفوف الفريق حتى يونيو/ حزيران 2025.

وتحدث بيغيريستين في تصريحات نقلها موقع مانشستر سيتي الرسمي، قائلًا: “محرز جزء مهم من الفريق، وغوارديولا سعيد بالعمل معه، أدى رياض دورًا رئيسيًّا في نجاحنا على مدار السنوات الأربعة التي تلت انضمامه إلينا، ويُسعدنا جميعًا موافقته على تمديد عقده”.

وأضاف: "قدم الجزائري محرز الكثير لمانشستر سيتي بمهاراته وموهبته والتزامه ورغبته في الفوز منذ لحظة وصوله، وأعلم جيدًا أن غوارديولا والجهاز الفني يستمتعان بالعمل معه"، وأكمل: "محرز أكثر الأجنحة موهبة في كرة القدم، ونحن جميعًا متحمسون جدًا؛ لأنه سيكون جزءًا من مشروعنا".

وكان العقد السابق لمحرز مع مانشستر سيتي ينتهي في 30 يونيو 2023، وعلى مدار الأشهر القليلة الماضية، شاعت أنباء عن إمكانية مغادرة الجناح الجزائري لقلعة "الاتحاد"، قبل أن تتبدل المُعطيات ويوقع الجناح الأعسر عقدًا جديدًا رفقة الفريق.

مسيرة الجزائري رياض محرز في مانشستر سيتي

انضم محرز إلى مانشستر سيتي صيف عام 2018، قادمًا من ليستر سيتي، وخلال 188 مباراة خاضها بقميص "السيتي"، تمكن الجناح الجزائري من تسجيل 63 هدفًا وتقديم 45 تمريرة حاسمة.

وتُوِّج محرز بـ9 ألقاب جماعية مع مانشستر سيتي؛ بواقع 3 ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، ومثلها في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، ولقبَين في درع الاتحاد الإنجليزي "الدرع الخيرية سابقًا"، ولقب واحد في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وإلى جانب الألقاب التسعة، كان لمحرز دور لافت في تأهل مانشستر سيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2021، قبل الخسارة أمام تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 0-1.

شارك: