المدرب توماس توخيل يُصّر على ضم نجم جزائري واعد لتشيلسي

2022-06-14 15:34
الألماني توماس توخيل، مدرب تشيلسي الإنجليزي، يستهدف ضم لاعب جزائري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "بيرمينغهام لايف" الإنجليزي أن نادي تشيلسي وضع اسم لاعب نادي وولفرهامبتون، الظهير الأيسر ريان آيت نوري، صاحب الأصول الجزائرية والمرشح لتدعيم منتخب "محاربي الصحراء" خلال معسكر شهر أيلول/ سبتمبر المقبل، على رأس لائحة اللاعبين المطلوبين لديه هذا الصيف.

وتابع نفس المصدر التأكيد بأن النادي اللندني حدد المدافع ريان آيت نوري الذي يحمل الجنسية الفرنسية، بديلًا محتملًا للدولي الإسباني، ماركوس ألونسو، الذي من المتوقع أن يغادر هذا الصيف نحو نادي برشلونة الإسباني.

ووقع اختيار المدرب الألماني، توماس توخيل، على اللاعب صاحب الأصول الجزائرية عطفًا على المستويات الجيّدة، حسب متابعين، التي قدمها مع نادي "الذئاب" الموسم الماضي.

وقال الموقع الإنجليزي إن آيت نوري (21 عامًا) قدّم موسمًا جيدًا، وخاض 27 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها هدفًا واحدًا وقدّم 6 تمريرات حاسمة، واصفًا إيّاه باللاعب الواعد الذي يملك هامش تطور كبير خلال السنوات المقبلة، علمًا بأنه انضم إلى وولفرهامبتون على سبيل الإعارة من فريق آنجيه الفرنسي صيف 2020، قبل أن يضمه بصفة نهائية في الصيف الماضي.

وتابع نفس المصدر تقريره بالقول: "مع توقع رحيل ماركوس ألونسو عن تشيلسي هذا الصيف، سيحتاج "البلوز" إلى ضم لاعب جديد ليكون بديلًا للدولي الإنجليزي بن تشيلويل"، مضيفًا: "عانى تشيلويل من إصابة في الرباط الصليبي أنهت موسمه قبل الأوان؛ لكن من المتوقع أن يكون لائقًا خلال فترة التحضيرات الموسمية".

وزاد: "يتوقع أن ينافس تشيلسي على جميع الجبهات الموسم المقبل. سيكون موسمًا طويلاً للغاية بالنسبة لفريق توخيل، وسيكون امتلاك فريق تنافسي مرتبطًا بوجود تشكيلة عالمية من البداية".

وحدد موقع "بيرمنغهام لايف" سعر تحويل اللاعب الجزائري الواعد نحو النادي اللندني بحوالي 25 مليون جنيه إسترليني، في صفقة مربحة لنادي وولفرهامبتون الذي كان ضم آيت نوري بحوالي 10 ملايين جنيه إسترليني الصيف الماضي من نادي آنجيه.

شارك: