المدرب أسامة الحمادي يقطع وعدًا لجماهير النصر الليبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-03 14:51
أسامة الحمادي مدرب النصر الليبي الجديد (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قطع أسامة الحمادي، المدير الفني الجديد لنادي النصر الليبي، وعدًا للجماهير بعودة الألقاب الغائبة عن خزائن النادي العريق منذ 2021، حين توج بكأس السوبر المحلي، وذلك في أول تصريح رسمي له منذ تولّي المسؤولية الفنية للفريق الأول في نهاية أبريل/ نيسان الماضي لمدة موسم ونصف، خلفًا للمدرب المُقال التونسي محمد المكشر.

وكان نادي النصر الليبي متصدر المجموعة الأولى في الدوري الليبي برصيد 34 نقطة، قد أعلن إقالة المكشر بعد تعرضه إلى أول هزيمة في المسابقة المحلية، والتي كانت من جاره وغريمه التقليدي الأهلي بنغازي بهدف وحيد في ديربي المدينة، وذلك قبل 3 جولات من نهاية المرحلة الأولى.

وعبّر الحمادي في تصريح خصّ به موقع "winwin" عن سعادته البالغة بتوليه تدريب النصر قائلاً: "سعيد جدًّا بخوض هذة التجربة مع ناد كبير بحجم هذا الفريق، حينما تم الاتصال بي من أجل التفاوض للتدريب وافقت على الفور من دون أي تردد، لمعرفتي بمدى عراقة هذة المؤسسة الرياضية في البلاد".

الحمادي يكشف عن طموحاته مع النصر الليبي

وأكمل الحمادي: "لقد شاهدت الكثير من مباريات الفريق خلال الفترة الماضية، وأعلم جيدًا مدى الجودة التي يمتاز بها هذا النادي، وتحدثت إلى اللاعبين في أول جلسة لي، وأثق كثيرًا في المجموعة، وبالتعاون واللعب بروح واحدة سوف نحقق لقب الدوري".

وتابع: "البطولات والألقاب تحتاج إلى دعم الجميع من إدارة ولاعبين وأيضا الجمهور، الذي دائمًا ما نحتاج لدعمه من أجل المنافسة على تحقيق لقب الدوري في الموسم الحالي. سوف أبذل قصارى جهدي على تحقيق طموحات الجميع، وأتمنى أن يكون وجودي على رأس الجهاز الفني إضافة للنادي".

وتحدث الحمادي عن المباريات المتبقية لنادي النصر الليبي في الدوري الممتاز، قائلاً: "أمامنا ثلاث مباريات متبقية في المرحلة أمام فرق محترمة، وهي التحدي والهلال والصداقة، والتي نأمل من خلالها تحقيق الفوز، فهي مهمة بالنسبة لي على الصعيد الشخصي من أجل خوض منافسات سداسي التتويج بمعنويات مختلفة".

من يكون أسامة الحمادي المدرب الجديد لنادي النصر؟

أسامة مصباح الحمادي (48 عامًا)، بدأت مسيرته كلاعب مع الأهلي طرابلس في الموسم الرياضي 1994-95، وهو الموسم الذي توج فيه الفريق ببطولة الدوري، كما تُوّج معه أيضًا ببطولة الدوري في الموسم الرياضي 1999-2000.

واستمرت مسيرة الحمادي مع الأهلي طرابلس حتى موسم 2004-05، لينتقل عقب ذلك إلى فريقه الجديد الاتحاد، واستمرت مسيرة الحمادي مع الاتحاد حتى الاعتزال في 2014، لينجح في التتويج مع الفريق ببطولة الدوري الليبي سبع مرات متتالية، كما لعب للمنتخب الوطني وترأس تشكيلته في بطولة أفريقيا بمصر عام 2006.

أمّا على مستوى مشواره التدريبي، فقد تُوّج الحمادي -قبل تعيينه على رأس النصر الليبي- بلقب الدوري مع الاتحاد مرتين خلال موسمي 2020-21، 2021-22.

شارك: