المدافع المخضرم جوني إيفانز يوقع عقدًا قصيرًا مع يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-18 21:21
المخضرم جوني إيفانز قائد إيرلندا الشمالية يعود إلى مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وقع المدافع المخضرم جوني إيفانز، اليوم الثلاثاء، على عقد لمدة موسم واحد مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليرسم عودته لبيت "الشياطين الحمر" بعد 8 سنوات من مغادرته.

وكان المدافع الأيرلندي الشمالي (35 عامًا) يتدرب في الفترة الأخيرة مع فريق مانشستر يونايتد لأقل من 21 عامًا، بعد انتهاء تعاقده شهر يونيو/ حزيران الماضي مع فريق ليستر سيتي الذي نزل لدوري الدرجة الثانية الإنجليزي "تشامبيونشيب"، وقد لعب له الموسم الماضي 14 مباراة.

إيريك تين هاغ يعتمد على 24 لاعبًا لمواجهة ليون من بينهم جوني إيفانز 

وجاء في بيان لمانشستر يونايتد على حسابه في "تويتر": "وقع المدافع المخضرم جوني إيفانز عقدًا قصير المدى للمشاركة في مباريات مانشستر يونايتد المقبلة قبل الموسم في إدنبرة وسان دييغو".

وأضاف البيان: "كان خريج أكاديمية الفريق يتدرب مع فريق تحت 21 عامًا في أثناء دراسة خياراته، بعد مغادرته ليستر سيتي في نهاية الموسم الماضي. كجزء من البرنامج التدريبي للأكاديمية، وشارك أيضًا في العديد من جلسات الفريق الأول وأثار إعجاب إيريك تين هاغ والطاقم التدريبي. كما أنه سيكون ضمن تشكيلة الفريق أمام أولمبيك ليون غدًا".

ويعد المدافع إيفانز، قائد منتخب إيرلندا الشمالية، خريجًا لأكاديمية مانشستر يونايتد وقد لعب له 9 مواسم كاملة في الفترة من 2004 وحتى عام 2015.

شارك: