المؤتمر الأوروبي: توتنهام يسقط في فرنسا ودرفلو يسجل مع فيتيس

2021-09-17 01:00
لقطة من مباراة رين الفرنسي وتوتنهام الإنجليزي في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي 2021-2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

افتتحت اليوم الخميس 16 سبتمبر/ أيلول، مرحلة دور المجموعات لمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم في نسختها الأولى، وكانت أبرز نتائجها سقوط توتنهام هوتسبير الإنجليزي في فخ التعادل بملعب نادي رين الفرنسي بهدفين لمثلهما.


توتنهام يفشل في العودة بالنقاط الثلاث


لحساب المجموعة السابعة آلت نتيجة المباراة بين رين وتوتنهام إلى التعادل بهدفين في كل شبكة، إذ تقدّم توتنهام بالنيران الصديقة من لاعب رين لويك بادي بالدقيقة 11، وعادل أصحاب الأرض النتيجة في الدقيقة 23 عن طريق فلافين تايت، وتقدّم غايتان لابورد للنادي الفرنسي في الدقيقة 72، لكن السبيرز عادل الكفة بعدها بأربع دقائق فقط عبر لاعب الوسط الدنماركي بيير هوغبرج.
 

 

الجزائري أسامة درفلو يقود فيتيس لحصد انتصار خارجي


وفي نفس المجموعة انتصر فيتس الهولندي خارج قواعده أمام مورا السلوفيني بهدفين نظيفين من إمضاء ساندرو ترونستاد بالدقيقة 30، والجزائري أسامة درفلو بالدقيقة 69، ليكون ترتيب المجموعة السابعة من دوري المؤتمر الأوروبي: (فيتيس 3 نقاط- توتنهام 1- رين 1- مورا 0).
 


روما يدك شباك سيسكا صوفيا بخمسة أهداف


لحساب مباريات المجموعة الثالثة من دوري المؤتمر الأوروبي، أمطر فريق روما الإيطالي بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو شباك نادي سيسكا صوفيا البلغاري بخمسة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي احتضنها الملعب الأوليمبي في العاصمة روما.
 


مورينيو يحقق انطلاقة تاريخية مع روما 


هذه هي المرة الثالثة في تاريخ الجيالوروسي التي يحقق خلالها الفوز في أول 6 مباريات من الموسم. المرتان السابقتان تعودان إلى موسمي 2013-2014 و2014-2015 تحت القيادة الفنية للمدرب الفرنسي رودي غارسيا، الآن وصل روما إلى المناسبة الثالثة في تاريخه، مع المدرب الجديد جوزيه مورينيو.

شارك: