الليبي أحمد بن علي يحلم بخلافة غوارديولا!

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-03 00:25
الليبي أحمد بن علي لاعب وسط فريق باري الإيطالي (X / Bari)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف الدولي الليبي أحمد بن علي لاعب وسط فريق باري الإيطالي، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، إنه يحلم بخلافة الإسباني بيب غوارديولا، في تدريب مانشستر سيتي بطل إنجلترا وأوروبا، بعد اعتزاله كرة القدم.

وقال أحمد بن علي في لقاء مع راديو باري الإيطالي: "لقد بدأت مسيرتي الكروية في صفوف فئة الشباب في مانشستر سيتي الإنجليزي، لقد عشت هناك أكثر من ثماني سنوات، وأنا من مشجعي السيتي، وسعيد برؤيته اليوم بين أفضل الأندية في العالم عن جدارة واستحقاق".

أضاف: "حلمي الكبير في المستقبل بعد اعتزال كرة القدم، أن أعود إلي مانشستر سيتي مدربًا للفريق الإنجليزي الذي تعلمت بداخله كرة القدم".

 أحمد بن علي  سعيد مع باري الإيطالي   

وأعرب أحمد بن علي عن سعادته باللعب لفريق باري الإيطالي قائلًا في تصريحات سابقة نشرها الموقع الرسمي للنادي الإيطالي: "أنا سعيد جدًا وفخور مع بتجديد التعاقد مع باري لموسم إضافي، سأبقى في المنزل حتى 2025، أشكر النادي وزملائي بالفريق على دعمهم المتواصل، سواء في الملعب أو خارجه".

وتابع: "باري مكان مهم لي، وهو يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة. أردت البقاء هنا. لقد وضع النادي ثقته بي، سوف أبذل قصارى جهدي من أجل الفريق كي يعود إلى الدوري الإيطالي".

أحمد بن علي يؤكد تمسكه بقرار الاعتزال الدولي

أكد فهيم بن علي، والد أحمد لاعب باري الإيطالي، تمسك نجله بقرار اعتزال اللعب الدولي نهائيًا، مشدّدًا على اتخاذه هذا القرار في الوقت المناسب، قائلًا في تصريح لموقع winwin: "أحمد لن يعود لتمثيل المنتخب الليبي، لقد حسم قراره بذلك وهو يتمنى التوفيق للمنتخب الوطني في قادم المواعيد".

وتابع: "أفضل شيء في مسيرة نجلي أحمد كان ارتداء شارة الكابتن للمنتخب الليبي لقد اعتزال نهائيًا في فبراير 2021، ويُريد حاليًا التركيز مع فريقه باري في إيطاليا".

37 مباراة بقميص باري والحصيلة هدف وحيد!

خاض الليبي أحمد بن علي، والذي انضم في يناير 2023 إلى صفوف باري، 37 مباراة في جميع المسابقات، وخلال الموسم الرياضي الحالي لعب 17 مباراة فقط، سجل خلالها هدفًا وحيدًا.

يُذكر أنّ الليبي بن علي من مواليد 1992، وبدأ مسيرته الكروية في صفوف فئة الشباب في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، قبل الانتقال في عام 2011 معارًا إلى فريق روتشديل الإنجليزي، ثم عاد مرةً أخرى إلى السيتي بسبب الإصابة، ولعب مُعارًا لعدة أندية إيطالية بدايةً من بريشيا ثم باليرمو وبيسكارا وبيزا وكروتوني وباري.

شارك: