المدرب ميتشو يعدد مكاسب منتخب ليبيا من معسكر المغرب

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-31 22:16
الصربي ميلوتين سريدوفيتش مدرب منتخب ليبيا لكرة القدم (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عدد الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو"، مدرب منتخب ليبيا لكرة القدم، المكاسب التي حققها فرسان المتوسط من معسكره في المغرب، تحضيرًا لمواجهتي موريشيوس والرأس الأخضر واللتين ستقامان في يونيو في يونيو/ تموز المقبل، في الجولتين الثالثة والرابعة من المجموعة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وقال المدرب ميتشو في تصريحات صحفية: "لقد استغللنا هذا المعسكر بأفضل طريقة ممكنة لبناء الفريق بشكل أفضل من ناحية الأداء والتناغم، وبناء وحدة الفريق والروح المطلوبة وحث اللاعبين على تنفيذ المهام المطلوب منهم والاستعداد جيدًا للاستحقاقات المقبلة، وأهمها خوض التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026".

ميتشو: سعيد بجودة اللاعبين ورغبتهم في الفوز

وتابع المدرب الصربي في تصريحاته يقول: "سعيد جدًا بما وصل إليه المعسكر من نتائج إيجابية وتحسن جودة اللاعبين، أنا أؤمن بعملي وفريقي وأؤمن أيضًا بجودة هؤلاء اللاعبين الشباب والذين لديهم الرغبة الكبيرة في العمل من أجل تحقيق نتائج إيجابية في المستقبل". 

وأضاف مدرب المنتخب الليبي: "أود أن أشكر كل من أسهم في دعم المنتخب بهذا المعسكر لجعله مريحًا لنا والذي من خلاله نستعد لتصفيات أمم أفريقيا 2025 وتصفيات كأس العالم 2026، ونحن نعمل بجهد كبير لجعل كل الليبيين فخورين بهؤلاء الشباب". 

ميتشو يواصل نتائجه الإيجابية مع منتخب ليبيا

شهد المعسكر التحضيري الذي أقامه منتخب ليبيا في العاصمة المغربية الرباط، بين 17 و29 مارس/ آذار الجاري، إقامة مباراتين وديتين دوليتين أمام بوركينا فاسو وتوغو، للوقوف على جاهزية اللاعبين من النواحي البدنية والفنية والتكتيكية.

واستطاع فرسان المتوسط الفوز على بوركينا فاسو في المواجهة الودية الأولى بهدفين مقابل هدف وحيد، سجلهما اللاعبان فيصل البدري وعمر الخوجة، ثم تعادل في اللقاء الودي الاستعدادي الثاني مع منتخب توغو بهدف لمثله أحرزه المهاجم أحمد كراوع.

ومنذ أن تسلم "ميتشو" المهمة الفنية في منتخب ليبيا في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي خاض 11 مباراة مع ليبيا، الودية منها والرسمية، تفوق في 7 مباريات على بوركينا فاسو وإسواتيني والكويت والسودان وليبيريا ثم بفوزين على إندونيسيا وتعادل وديّ مع توغو والنيجر والصومال والكاميرون.

شارك: