الكولومبي فالكاو هدف رئيسي لأحد أعرق أندية المكسيك

2023-01-23 02:16
الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم رايو فايكانو الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات راداميل فالكاو، المهاجم الكولومبي ومحترف نادي رايو فايكانو، هدفاً أساسياً ومطلباً ملحّاً لنادي كروز أزول المكسيكي الذي ينوي التقدّم بعرض مالي ضخم؛ بهدف إقناع نجم الـ"كافيتيروس" بالرحيل إلى المكسيك.

ويستعدّ الفريق المكسيكي لفتح قنوات الاتصال مع إدارة ريو فايكانو لانتداب فالكاو هذا الشتاء، استعداداً للمنافسة على لقب الدوري المحلي "كلاوسورا" للعام 2023، حيث يأمل الفريق العريق الملقب بـ"لا ماكينا" التتويج بلقبه العاشر في المسابقة.

الكولومبي راداميل فالكاو مطلب ملح لإدارة كروز أزول المكسيكي

وقالت صحيفة "AS" الإسبانية إنّ الصحفي المعروف والمختص في شؤون الكرة اللاتينية، ناهويل فيريرا، أكّد أنّ النادي المكسيكي مستعد لدفع مبلغ ضخم إضافة إلى راتب مغري للنجم الكولومبي لإقناعه بمغادرة رايو، ولا تعتبر إدارة النادي الإسباني منفتحة على إمكانية التفريط في مهاجمها، إلا أن الشكوك تحوم حول رغبة اللاعب في مغادرة الدوري الإسباني، بحسب المصدر ذاته.

وذكر فيريرا أنّ كروز أزول وضع خطة بديلة في حال فشل خطة التعاقد مع فالكاو (36 عاماً)، وهي تغيير اتجاه البوصلة نحو البرازيلي رانييل سانتانا (26 عاماً)، مهاجم نادي سانتوس البرازيلي، كما لا يمكن للنادي المكسيكي استقطاب الثنائي معاً، نظراً إلى لوائح الدوري المكسيكي التي لا تسمح بتسجيل أكثر من 10 لاعبين أجانب للفريق الواحد.

من جهة أخرى، يعيش فالكاو، المهاجم الفذ، حالة من الاستقرار والراحة في نادي رايو المنتمي لليغا، رغم تراجع معدلاته التهديفية عن ذي قبل، حيث سجّل 9 أهداف في 50 مباراة لعبها حتى الآن في الموسم الماضي والجاري حالياً.

شارك: