الكلاسيكو: تغطية خاصة

2021-06-08 09:01
صراع متجدد بين راموس وميسي في الكلاسيكو (WinWin)
Source
+ الخط -

يتابع العالم اليوم السبت 24 تشرين الأول/ أكتوبر كلاسيكو الأرض على ملعب كامب نو بين برشلونة وغريمه الأزلي ريال مدريد في قمة الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، (يمكنكم عبر هذا الرابط متابعة الكلاسيكو في تغطية مباشرة ومفصلة لحظة بلحظة).

وسيكون اللقاء الناري بين الغريمين وراء أبواب موصدة بسبب فيروس كورونا، لكن هذا لا يمنع من أن مباراة برشلونة وريال مدريد سوف تحظى بمتابعة جماهيرية واسعة من مختلف بقاع العالم.

صحيح أنه مع رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، غاب عن الكلاسيكو الصراع الثنائي الأكثر جذبا، بين البرتغالي والأرجنتيني ليونيل ميسي، لكن الكلاسيكو لم يفقد سمعته ورونقه ويبقى الحدث الأبرز دون منازع، إذ يعدّل عشاق كرة القدم على وجه الأرض ساعاتهم على موعد المباراة في كل موسم.

وستكون مبارة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة فرصة للفريقين لاستعادة نغمة الفوز في الليغا بعد خسارة الأول في الجولة الماضية أمام قادش بهدف دون رد، كما تلقى "الميرينغي" هزيمة في دوري أبطال أوروبا على ملعب دي ستيفانو أمام شاختار دونيتسك الأوكراني 2-3، وتتطلع كتيبة المدرب الهولندي كومان للخسارة في الليغا على يد خيتافي 0-1.

موعد الكلاسيكو وكيفية المشاهدة:

تقام مواجهة حاليا الكلاسيكو بين برشلونة وريال على ملعب الكامب نو السبت بتوقيت (مكة المكرمة) 16:00 بتوقيت (القاهرة)، ويمكنكم متابعة مجريات المواجهة النارية بين برشلونة وريال مدريد والإحصاءات عبر موقعنا على الرابط الآتي اضغط هنا.  كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر للمباراة من خلال قنوات بي إن سبورت (HD1).

تشكيلة برشلونة: 

نوربيرتو نيتو؛ جيرارد بيكيه، كليمونت لينغليه، جوردي ألبا، دست، سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونغ، أنسو فاتي، أنطوان غريزمان، ليونيل ميسي، فيليب كوتينيو.

تشكيلة ريال مدريد: 

ثيبو كورتوا، ناتشو، رافييل فاران، سيرجيو راموس، ميندي؛ كاسيميرو، توني كروس، فالفيردي، كريم بنزيمة، فينيسيوس جونيور، اسينسيو.

 حكم مباراة برشلونة وريال مدريد

يدير الحكم خوان مارتينيز مونويرا مباراة الكلاسيكو  على ملعب كامب نو بين برشلونة وريال مدريد السبت، ووفق صحيفة ماركا الإسبانية فإن مونويرا سبق له أن أدار 24 مباراة لريال مدريد، (15 فوزا، و8 تعادلات، و4 هزائم)، وعلى الجانب الآخر حكّم مونويرا 21 مباراة لبرشلونة (15 فوزا، وخسر 3 مرات، وتعادل في مثلها).

شارك: