الكشف عن وجهة غير مُتوقعة لجولة نادي الاتحاد في فترة التوقف

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-05 10:12
المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو مع لاعبي نادي الاتحاد السعودي (Twitter/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية أن نادي الاتحاد السعودي بصدد التوصل إلى اتفاقيات مع دولتين من أمريكا الوسطى؛ لإقامة مباريات ودية هناك، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

تحت قيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، وبحضور كبار النجوم وعلى رأسهم المهاجم الفرنسي، كريم بنزيما، يستعد نادي الاتحاد للقيام بجولة في أمريكا الوسطى، وفقًا للصحفي الكوستاريكي كريستيان مورا.

ما الدول التي يمكن أن يتجه إليها نادي الاتحاد؟

وبحسب ما ورد، فإن إحدى الدول التي سيزورها نادي الاتحاد هي بنما، والمواجهة مع نادي تاورو تلوح في الأفق، كما أكد الصحفي الكوستاريكي أن هناك إمكانية لخوض "العميد" مباراتين وديتين أيضًا في كوستاريكا؛ من أجل توسيع جولته في منطقة أمريكا الوسطى.

وعلى الرغم من أنه لم يتم تأكيد الأمر رسميًّا، إلا أن إمكانية إقامة مثل هذه المباريات يمكن أن تولد توقعات كبيرة بين مشجعي كرة القدم في أمريكا الوسطى، حيث سيتمكنون من مشاهدة نجوم عالمية تلعب مع النادي السعودي، ويقودهم المدرب الشهير مارسيلو غاياردو.

وتُشير المعلومات إلى أن مواجهات نادي الاتحاد الودية في أمريكا الوسطى قد تُقام خلال الأسبوع الأخير من شهر يناير/ كانون الثاني الجاري أو أوائل فبراير/ شباط المقبل.

ما وضع نادي الاتحاد خلال الموسم الحالي؟

لا يُقدم نادي الاتحاد أفضل مستوياته خلال الموسم الحالي 2023-24، ويحتل الفريق المركز السابع بجدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة، بفارق 25 نقطة عن نادي الهلال المتصدر، و18 نقطة عن النصر صاحب الوصافة.

ويترقب عشاق النادي الجداوي إبرام صفقات قوية خلال الميركاتو الشتوي الحالي؛ من أجل تصحيح مسار الفريق بعد معاناته من تراجع حاد في النتائج خلال الفترة الماضية ببطولة دوري روشن السعودي، والتي يحمل النادي لقبها من الموسم الماضي.

يُذكر أن تقارير صحفية سعودية أكدت -منذ أيام- أن صفقات الاتحاد الشتوية أصبحت مُمكنة، بعد اقتراب إدارة شركة النادي من الحصول على شهادة الكفاءة المالية، التي تمكِّنها من تسجيل اللاعبين الجدد، المحليين والأجانب.

ولا توجد أي موانع مالية كبيرة، تمنع نادي الاتحاد من الحصول على الشهادة، إذ إنَّ الإدارة التنفيذية التي يقودها البرتغالي دومينجو سواريز دي أوليفيرا، استوفت كافة الشروط لنيلها.

شارك: