الكشف عن قيمة الظاهرة رونالدو في سوق الانتقالات الحالية

2022-03-30 17:34
البرازيلي رونالدو أفضل من ارتدى القميص (9) على مر التاريخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت محطة "TalkSPORT" الرياضية الإنجليزية، الأربعاء 30 مارس/ آذار، عن القيمة المالية المتوقعة للظاهرة البرازيلي رونالدو، لو أنه كان لاعبًا في الوقت الحالي وكان في قمة عطائه.


وناقش محللا "TalkSPORT"، تشارلي أوستن وآندي غولدشتاين، المبالغ الكبيرة التي تُدفَع من أجل التعاقد مع لاعبي كرة القدم في الوقت الراهن، والتي قادت باريس سان جيرمان للحصول على خدمات نيمار مقابل 222 مليون يورو عام 2017.

وقال نقاد "TalkSPORT": "قيمة أسطورة البرازيل وإنتر ميلان وريال مدريد بالتأكيد ستكون أكبر بكثير من قيمة مبابي ونيمار، ما تدفعه الأندية للحصول على اللاعبين كبير للغاية في الوقت الحالي، لكننا سنقف أمام رقم فلكي حال وجود الظاهرة رونالدو لاعباً في العصر الراهن".

القيمة السوقية لرونالدو "الظاهرة" تقدر بـ 370 مليون يورو

وبحسب المحطة الإذاعية الشهيرة، فإن قيمة الظاهرة رونالدو، لو أنه كان لاعباً في العصر الحالي، كانت ستتخطى قيمة إيرلينغ هالاند وكيليان مبابي، وتصل إلى 370 مليون يورو.


ويُعد البرازيلي رونالدو من أعظم اللاعبين الذين ارتدوا القميص (9) على الإطلاق، بعد أن تألق في مسيرته مع في أيندهوفن وبرشلونة وإنتر ميلان وريال مدريد وميلان.

نقاد talksport يقدرون سعر الظهارة رونالدو بمبلغ فلكي

ولم يقتصر تألق رونالدو على الأندية فحسب؛ إذ تمكن من تسجيل (62) هدفاً بصحبة البرازيل، وقيادتها للتتويج بلقب مونديال كوريا الجنوبية واليابان 2002.

وسبق للبرازيلي رونالدو التربع على عرش أغلى لاعبي العالم مرتين؛ الأولى عندما دفع برشلونة ما يعادل (13.5) مليون جنيه إسترليني نظير الحصول على خدماته من أيندهوفن عام 1996، والأخرى عندما انتقل من برشلونة صوب إنتر ميلان في صفقة أخرى قياسية تُقدَّر قيمتها بـ (19.5) مليون جنيه إسترليني.


جدير بالذكر أن رونالدو يملك في رصيده (518) مباراة بصحبة الأندية في كل المسابقات، أحرز خلالها (352) هدفاً، منها (104) هدفاً مع ريال مدريد خلال (177) مواجهة مع النادي الملكي.

شارك: