ثنائية لرونالدو وتهمة احتيال لريال.. في حصيلة أخبار اليوم

2021-06-08 09:01
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

مرحبا بكم متابعينا في winwin، نقدم لكم مجموعة من أبرز الأخبار في صباح اليوم الثلاثاء، يتقدمها فوز يوفنتوس العريض، وسخرية ناد فرنسي عريق من برشلونة، إضافة لآخر مستجدات الانتخابات الرئاسية في النادي الكاتالوني.

رونالدو يقود يوفنتوس للفوز بثلاثية على كروتوني

استعاد يوفنتوس المركز الثالث في جدول الدوري الإيطالي بفوزه العريض 3-0 على ضيفه كروتوني مساء اليوم الاثنين، في حين تألق البرتغالي كريستيانو رونالدو وسجل هدفين، في ختام منافسات الأسبوع الـ23 من المسابقة. (التفاصيل كاملة)   

 

مرشح لرئاسة برشلونة يعد بثلاث صفقات عظيمة

أعلن المرشح لرئاسة نادي برشلونة، توني فريكسا، أنه سيعقد 3 صفقات مميزة للفريق الكتالوني، في حالة فوزه في الانتخابات التي ستقام يوم 7 مارس المقبل، وسيتنافس فيها ضد جوان لابورتا وفيكتور فونت، موضحًا حقيقة إمكانية ضم نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، وإيرلينغ هالاند هداف بوروسيا دورتموند. (التفاصيل كاملة)

 

الريال يواجه خطر الإدانة بتهمة الاحتيال وإبرام صفقات مشبوهة

يواجه نادي ريال مدريد خطر الإدانة بتهمة الاحتيال على القانون الإسباني وإبرام صفقات تجارية مشبوهة بحسب تقرير من موقع "فوتبول ليكس" المتخصص في تسريبات كرة القدم. (التفاصيل كاملة)

 

تغريم باريس سان جيرمان بمبلغ 700 ألف يورو

فرضت السلطات الفرنسية غرامة مالية على نادي باريس سان جيرمان، بسبب تأخره عن دفع مستحقات لمورّديه بحسب ما نشرته يومية "ليكيب" اليوم الاثنين. (التفاصيل كاملة)

 

موناكو يسخر من برشلونة بتغريدة إسبانية!

سخر نادي موناكو الفرنسي من نظيره برشلونة الإسباني، بعد الفوز الكبير الذي حققه فريق الإمارة على نادي العاصمة باريس سان جيرمان 2-0 لحساب الجولة الـ26 من بطولة الدوري الفرنسي. (التفاصيل كاملة)

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: