الكشف عن قائمة منتخب الأردن الأولمبي لكأس آسيا تحت 23 عامًا

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-06 11:16
مدرب منتخب الأردن الأولمبي عبد الله أبو زمع مع لاعبيه (facebook/JordanFootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف عبد الله أبو زمع مدرب منتخب الأردن الأولمبي تحت 23 عامًا، عن قائمة اللاعبين الأولية للمشاركة في معسكر قطر تأهبًا لخوص نهائيات كأس آسيا، والتي تنطلق منتصف الشهر الحالي في الدوحة.

وتنطلق نهائيات كأس آسيا في 15 أبريل/ نيسان الجاري، حيث يشارك منتخب الأردن الأولمبي ضمن المجموعة الأولى إلى جانب قطر وأستراليا وإندونيسيا.

ويستهل منتخب الأردن الأولمبي مشواره في النهائيات الآسيوية بلقاء أستراليا الإثنين 15 أبريل، ثم مواجهة قطر 18 في الشهر، على أن يختتم مباريات الدور الأول أمام إندونيسيا في الـ21 من الشهر ذاته.

وتتأهل المنتخبات الحاصلة على المركز الثلاثة الأولى في البطولة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين ينتقل المنتخب الحاصل على المركز الرابع للمشاركة في الملحق العالمي بمواجهة غينيا رابع أفريقيا، من أجل الحصول على فرصة المشاركة في الدورة الأولمبية.

قائمة منتخب الأردن الأولمبي لكأس آسيا تحت 23 عامًا

ولم تشهد قائمة منتخب الأردن الأولمبي أي تغييرات، حيث ضمت 24 لاعبًا هم: أحمد الجعيدي، أنطوان عوض، أسامة الكواملة، دانيال عفانة، ليث أبو رحال، عرفات الحاج، يوسف حسان، فيصل أبو شنب، محمد أبو النادي، عامر جاموس، وسيم الريالات، علي العزايزة، أحمد السلمان، محمد كحلان، محمد أبو طه، عون المحارمة، بشار الذيابات، عارف الحاج، مهند أبو طه، سيف درويش، سيف بشابشة، بكر كلبونة، مالك علان، رزق بني هاني.

من جهة ثانية، قرر الجهاز الفني للمنتخب الإبقاء على اللاعب محمد كحلان في عمان، ليجري الفحوصات الطبية اللازمة للأطمئنان على جاهزيته، مع إمكانية انضمام اللاعب عمر صلاح المحترف في صفوف الوكرة القطري للنهائيات القارية حال موافقة ناديه، في ظل إقامة المنافسات خارج أيام الفيفا الرسمية.

وغادر وفد منتخب الأردن الأولمبي إلى الدوحة، تأهبًا للقاء نظيره الصيني وديًّا الأحد، ثم مواجهة فيتنام أيضًا في 10 أبريل الجاري، قبل الدخول في معسكر النهائيات القارية.

شارك: