الكشف عن حكم مباراة الأهلي وسياتل بمونديال الأندية

2023-02-02 20:09
لاعبو الأهلي المصري يحتفلن بالفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي في كأس العالم للأندية (twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن طاقم التحكيم الخاص بمباراة الأهلي المصري وسياتل ساوندرز الأمريكي، في بطولة كأس العالم للأندية 2022 بالمغرب.

واستهل الأهلي مشواره في البطولة بالفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية دون رد، مساء يوم الأربعاء، وسجل ثلاثية بطل مصر في افتتاحية البطولة كل من حسين الشحات ومحمد شريف والجنوب أفريقي بيرسي تاو.

وأوضح حساب "فيفا ميديا" عبر موقع "تويتر"، أن الإنجليزي أنتوني تايلور سيتولى تحكيم المباراة، ويعاونه مواطناه غاري بيسويك وآدم نون، مع الصيني ما نينغ حكمًا رابعًا.

من هو أنتوني تايلور؟

أنتوني تايلور يبلغ من العمر 44 عامًا وحصل على الشارة الدولية من الفيفا في عام 2013، وشارك تايلور في إدارة العديد من المباريات في مختلف البطولات الكبرى على صعيد الأندية والمنتخبات، منها دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي ودوري الأمم الأوروبية والدوري الإنجليزي الممتاز وغيرها.

وتولى تايلور قيادة العديد من المباريات النهائية، منها في دوري الأمم الأوروبية 2021 بين إسبانيا وفرنسا، في مباراة حسمها الأخير بنتيجة هدفين مقابل هدف، كما كان شاهدًا على تتويج بايرن ميونخ بلقب السوبر الأوروبي موسم 2020-2021 بفوزه على إشبيلية الإسباني بنتيجة (2-1).

وسجل تايلور حضورًا في كأس العالم FIFA قطر 2022، وتولى إدارة مباراتين في مرحلة المجموعات، الأولى بين كوريا الجنوبية وغانا وحسمها الأخير بالفوز (3-2)، والثانية انتهت بالتعادل السلبي بين كرواتيا وبلجيكا.

شارك: