الكشف عن حكم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري المصري

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-13 16:11
أرشيفية - من مباراة سابقة بين الأهلي والزمالك (Al Ahly/facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم السبت، عن حكم مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة عن الجولة العاشرة من الدوري المصري لهذا الموسم، 2023-24.

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة لقاءً قويًّا يجمع بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي وغريمه التقليدي نادي الزمالك، والتي من المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل الموافق 15 أبريل/ نيسان الجاري، على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة العاشرة والمؤجلة من قمة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم "دوري نيل".

حكم مباراة الأهلي والزمالك

وأعلنت لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي الذي سيدير لقاء القمة بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي ونادي الزمالك، والمكون من: حكم ساحة إبراهيم نور الدين- حكم مساعد أول سامي هلهل- حكم مساعد ثان هاني عبد الفتاح- حكم رابع أحمد الغندور- حكم فيديو محمد عادل- مساعد حكم فيديو عاطف حسين- مساعد فار 2 محمود أبو الرجال.

وتعد هذه المباراة هي القمة الـ127 بين الأهلي والزمالك، حيث التقى قطبا الكرة المصرية في بطولة الدوري المصري الممتاز، في 126 مباراة سابقة، حقق المارد الأحمر الفوز في 49 مباراة، بينما انتصر الفارس الأبيض في 27 مواجهة، وحضر التعادل في 50 مباراة أخرى.

فيما التقى الزمالك والأهلي في 225 مباراة رسمية، في جميع المسابقات، حقق الأهلي الفوز في 98 مباراة، بينما فاز الزمالك في 51 مباراة، وحسم التعادل 76 مباراة أخرى.

ويدخل الأهلي لقاء القمة محتلًا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، في جعبته 21 نقطة خلال خوضه 10 مباريات، جمعهم من 6 انتصارات، بالإضافة إلى 3 تعادلات، وتلقى هزيمة وحيدة، وسجل لاعبوه 23 هدفًا وتلقت شباكه 11 هدفًا.

فيما يدخل نادي الزمالك، لقاء القمة محتلًا المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، جامعًا في رصيده 18 نقطة، من خوض 12 مباراة، فاز في 6 لقاءات، وحضر التعادل في 3 مباريات، وتلقى هزيمة وحيدة، وسجل لاعبوه 20 هدفًا، وتلقت شباكه 13 هدفًا.

استعدادات الأهلي والزمالك لمواجهة القمة

ويواصل الأهلي استعداداته لخوض مباراة القمة، وقد اشتمل مران الأهلي أمس على تدريبات متنوعة تحت إشراف الجهاز الفني، بقيادة مارسيل كولر.

وخاض ثلاثي حراسة المرمى، مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف، ‏تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.‏

فيما واصل الزمالك استعداداته للقمة من دون راحة، وخاض لاعبو الأبيض تدريبات استشفائية وتأهيلية خوفًا من تعرضهم لإجهاد بدني.

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك جلسة مع اللاعبين، وشدد على أهمية مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي، وطالب بضرورة بذل أقصى جهد من أجل الفوز في اللقاء، وأكد على أهمية المباراة.

وقد أعلنت شركة "تذكرتي" عن نفاد جميع تذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بعد دقائق قليلة من طرحها، في ظل رغبة جماهير الفريقين حضور المباراة من أرض ملعب استاد القاهرة الدولي.

شارك: