الكشف عن أسباب التصريح بعقوبة الحكم محمد قرام

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-19 22:48
محمد كوسا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السوري لكرة القدم (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف رئيس لجنة الحكام في الاتحاد السوري لكرة القدم، محمد كوسا، في تصريح خاص لموقع "winwin" عن السبب الرئيس وراء عقوبة الحكم محمد قرام، بعد الأخطاء التي رافقت مباراة الحرية وحطين في المرحلة التاسعة من الدوري السوري.

وأكّد كوسا أنّ العقوبة جاءت بسبب مجموعة من الأخطاء التراكمية للحكم، وليست بسبب مباراة الحرية وحطين وحسب، قائلًا: "الحكم الذي عوقب بسبب أخطائه في أكثر من مسابقة وأكثر من مباراة".

وتابع: "أنا شخصيًّا ضد عقوبة الحكم، ولم نقم بذلك سابقًا، وكان هذا الشيء بناءً على قرار الاتحاد ولجنة الحكام؛ لكننا في هذه المرة وتحت ضغط تكرار الأخطاء الفنية والتقديرية، اتّخذنا القرار بالعقوبة، وأنا متأثر بسبب هذا الإجراء".

وختم رئيس لجنة الحكّام تصريحه:" أخبرت رؤساء الأندية بأنني لا أستطيع أن أعدهم بالقضاء على الأخطاء التحكيمية في بطولة الدوري، إذ إنّ الأخطاء لن تنتهي؛ لكننا نعمل على تقليلها وأن تكون غير مؤثرة".

وجاءت تصريحات محمد كوسا على هامش الاجتماع الذي ضمّ رئيس اللجنة الأولمبية السورية فراس معلا ورئيسي اتحادي كرة القدم وكرة السلة مع رؤساء الأندية، لمناقشة قضية تلويح ناديي الحرية والساحل بالانسحاب من بطولة الدوري السوري، كما خلص الاجتماع إلى رفض موضوع الانسحاب، ومعالجة الأسباب التي أدّت إلى التلويح به.

شارك: